Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

لمركزية الشريفة للسيارات تنظم "صالونها الخاص للسيارات"

  • 2024-05-15 | 156 | Ahmed Darouiche

 تنظم المركزية الشريفة للسيارات (CAC) وشبكة موزعيها في جميع أنحاء المغرب الدورة الثانية من "صالون قرية السيارات"، وهو حدث يقام من 1 مايو إلى 15 يونيو 2024. يقدم الصالون العلامات التجارية المرموقة التي تمثلها CAC، وهي أودي، كوبرا، سيات، سكودا وفولكس فاجن.


مجموعة واسعة من النماذج المعروضة

سيُتاح لزوار الصالون فرصة اكتشاف مجموعة واسعة من الطرازات الجديدة، بما في ذلك أودي Q8 هجين قابل للشحن، وتيغوان الجديدة كليًا، وطوارق فيس ليفت، وكوبرا فورمنتور هجين قابل للشحن، والعديد من الطرازات الأخرى. ستكون لديهم أيضًا الفرصة لتجربة المركبات والاستفادة من العروض الترويجية الحصرية التي تصل إلى 75.000 درهم من ميزة العميل.

نمو إيجابي على الرغم من السياق الصعب

كان عام 2023 عامًا صعبًا على قطاع السيارات بسبب مشكلات التوريد وعدم الاستقرار العالمي. على الرغم من هذا السياق غير المواتي، نجحت CAC في تحقيق نمو إيجابي بنسبة + 9٪ واحتلت المرتبة الثانية في قائمة أفضل 10 شركات في القطاع.

العميل في قلب استراتيجية CAC

تضع CAC العميل في قلب استراتيجيتها وتقدم له مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك المتابعة من البداية إلى النهاية، واتفاقيات الصيانة والإصلاح، وخدمة التنقل، وغير ذلك الكثير. الهدف هو تقديم تجربة عملاء استثنائية تليق بالعلامات التجارية الأوروبية الممثلة.

لاعب رئيسي في قطاع السيارات المغربي

تجدر الإشارة إلى أن CAC هي المستورد والموزع الحصري للعلامات التجارية فولكس فاجن، فولكس فاجن التجارية، أودي، سكودا، سيات، بورشه وبنتلي في المغرب. تعد الشركة من بين أكبر 500 شركة في البلاد وحققت رقم أعمال يزيد عن 5.79 مليار درهم مغربي في عام 2022. تأسست منذ ما يقرب من قرن، وهي ركيزة أساسية لقطاع السيارات المغربي، تساهم في تطوير القطاع وتظل قوة دافعة في السوق.