Forum Voiture & Automobile Maroc(Page 762)| Discussions automobiles| Moteur.ma
Compare Comparatif voitures neuves 0

Voiture & automobile (Page 762)

Ajouter un sujet

Achat octavia

salam chabab baghi nsewelkoum lah ijazikoum bikhir baghi nchri wahd skoda octvia elegance 2015 tdi 2l 143cv boite automatique 3amra clim auto bizones, 4 vitres elec, regul vit, etc...

Dernier message : Houssam el hachimi 24 avr. 2017
0 J'aime 4 réponses Lire la suite

Toyota chr

svp , vos avis sur cette voiture?? est ce que la consommation du moteur essence est faible?

0 J'aime 1 réponses Lire la suite

Suzuki grand vitara vs dacia duster

السلام عليكم شي معلومات متعلقة بقطع الغيار و استهلاك الوقود و الضريبة

med
Med
1 453

Mahtaj tawdii7 o mosa3ada

salam khoti wach la maison d peugeot et hyundai dayrin dik promotion dyal dfa3 nass d prix d t-mobile o nass lakhor crédit sans intérêts ? o li 3ndo chi ma3lomat idafiya maybkhlch...

0 J'aime 15 réponses Lire la suite

Mosa3ada llah ijazikom bikhir

llah ijazikom bikhir ajgoti baghi nakhod bmw 320d f30 m sport chihaja tkon 3amra fhal hadi li fla foto mais walo hnaya meme fles garage kanlgahom na9sin bzzaaf mn les options achno...

0 J'aime 2 réponses Lire la suite

Ford focus 4 porte

salam ssi houssam bghit 3afak nsawlak chkoun f nadar nakhoud wach ( ford focus trend walla trend plus. 2017) lmoteur fihoum bjouj fih 1.5l 120 ch ghi makhtalfin f les option ou la...

0 J'aime 16 réponses Lire la suite

اسلم ، صحاب الخبرة عفو

ممكن اخوتي توضيح , معلومة أجهلها . هل توجد سيارة الباسات سيسي اصانص وإذ كنت توجد هل يمكن بعض الاستفسارات حولها ،مثال: كم تستهلك (الكونسوماسيون) وكم ثمنها وقطع الغيار. وجزاكم كل خير...

Dernier message : Momov 24 avr. 2017

Votre aide

salam alykom al ikhwane 3afakom l9ite wa7d bmw 320 modèle 2001 ka tbane n9iya ki tleb fiha 70000 dh. wash hada tamane mzyane, w kif dayra mn na7yt consommation w pièces

Dernier message : 23 avr. 2017

Conseil svp c urgent

chkon hsen golf 7 tdi 8ch 2l 110 ch ou seat leon style tt options 6ch 1.6l 105 ch

Far9 mabin voiture ila kan conducteur femme ou homme

salam alaykom kan sma3 ki golo men a7ssan takhod voiture conducteur dyalha rajel hint lmra makatsoghch mezyan wach bessah ? ila had l9adiya bessah chnahoma l7wayj li kono waklin da...

Dernier message : Momov 23 avr. 2017

Service après-vente automobile?? ??ما هو المقصود بخدمة ما بعد البيع و انواعها

ما هو المقصود بخدمة مابعد البيع وانواعها في مجال السيارات

Membre
Il y a il y a 9 ans 546

Khoya hicham bmw

salam 3elikom khoya bghit chi information 3ela bmw sirie 3 mabin 2000 o 2001 l consemation olprix max o pyas wach ghali o n o wach mojod imkn fiha 3 anwa3e d lmotour ila wahd li...

0 J'aime 0 réponses Lire la suite

Budget de 38000 dhs essence

lkhout 3andi un petit budget " 38000 dhs " , bach ghadi tnes7ouni ? 3andi 20 km f nhar , w safar une fois par an 300 km ... chkoun hiya la voiture li mzyana fhado : renault 19 ess...

Dernier message : Mohamed el fassi 22 avr. 2017
0 J'aime 3 réponses Lire la suite

206 hdi

salut lkhot wach 206 hdi fiable ? pour un trajet de 60 km/jour, achno ahssen modèle o prix bach mzna svp, merci d'avance

Dernier message : 22 avr. 2017

Jeep wrangler sahara

salamo3alaykom alkhot llah ikhllikom bghit ma3lomat 3la jeep wrangler sahara wach fiable ? pieces wach mojod et prix dyalo? achman moteur limazyan fiha? wach fiha machakil ? llah...

Dernier message : Houssam el hachimi 22 avr. 2017

Demarrage a distance

salam, chft chi nass mrkbin ltomobilate dyal wahd l'appareil dya demarrage a distance. wach machi mochkil ila rkbtha f tomobil dyali 3ndi carens 2016

Dernier message : M.youssef 21 avr. 2017

Urgent

salamou alaykoume 3afakoume ghadi njib wa7ed la voiture men les etats unis f bateau et je veux savoir wach mali ghadi nebghi nhezha men le port de tanger ghadi nkheless chi 7aja 7i...

Dernier message : 21 avr. 2017

Istifsar assurance

salam 3lach l'assurance binisba voiture diesel ghla man assurance dial voiture essence

Dernier message : Hicham 21 avr. 2017

Voiture arrêté pendant 1 mois

salam ghadi nkhali voiture diali habsa pendant 1 mois achno khasni ndir 9bal manmchi o mali narja3 wech nhayad les cosse dial batterie wech nkhali fiha plein de gasoil ? peugeot...

Dernier message : Houssam el hachimi 21 avr. 2017
0 J'aime 3 réponses Lire la suite

Renaut scenic

salam a c houssam lah irham lwalidine chkone modele zwine f renaut scenic o ch hal khas ikon fiha f lkilometrage merci

Dernier message : Brahim hart 21 avr. 2017

Voitures neuves les plus récentes au Maroc