Forum Voiture & Automobile Maroc(Page 758)| Discussions automobiles| Moteur.ma
Compare Comparatif voitures neuves 0

Voiture & automobile (Page 758)

Ajouter un sujet

Urgence svp polo 2014 80.000 première main toute options شحال الثمن فنظركم

السلام عليكم ، لقيت بولو ديزيل مازوت 2014 عامرة داربا 80000 كلم ، اقترح عليا البائع واحد الثمن و بغيت نتأكد من عندكم شحال فنظركم تكون ساويا باش نقارن مع الثمن لي اقترحوا عليا الله...

Dernier message : Houssam el hachimi 03 mai 2017
0 J'aime 3 réponses Lire la suite

Berlingo, partner ou kangoo

salam bghit nakhod tomobli (khadma et dar), walakine 7ayir bin had les voitures shno nakhod shokran.

0 J'aime 1 réponses Lire la suite

الله يجازيكم بخير عاونوني راني حاير شنو نشري ب12 مليون ؟

السلام عليكم ، حرت اخوتي ماعرفتش شنو نشري ب12 مليون واش الجديد بحال داسيا ولا كليو ولا فييستا ولا نشري سيارة مستعملة بهاد الثمن بحال استرا ولا هيونداي اي 30 ولكن كايكونو ضاربين على...

Problème d'afficheur enn haut sur tableau de bord

j'ai megane 2 diesel model 2005.mon problème c'est que l'écran en haut du tableau de bordouane qui affiche des messages clignote.تيشعل وتايطفا بوحدو a vous avis comment regler ce p...

Fiesta vs clio vs stepway

السلام عليكم شنو فنظركم الافضل ؟ من ناحية الصح و الاستهلاك و خاصة ثمن البيع ؟ شكون فيهم لي كاتبقا شادا الثمن فالبيع بعد 5 سنوات تقريبا؟ شكرا بزاف

شراء سيارة من الخارج

salam ikhwan daayr m3a wahd siyad kayn france 3ando tomobil mdewania matrucel maroc khdam biha tma france baghi ibi3ha liya odar m3aya bach isiftha liya f agence transporter ohad s...

Dernier message : 02 mai 2017
0 J'aime 9 réponses Lire la suite

Golf 4 essence

salam likhwan 3afakom kif dayra golf 4 essence coté consommation, fiabilité, panne etc ... sachant que dariba dyalha 650 dh.

Dernier message : Abdou 02 mai 2017
0 J'aime 5 réponses Lire la suite

Jetta automatique ou skoda octavia automatique

salamo3alaykom ikhwan.inchaalah baghi nakhod automobile automatique ww o hayr bin jetta o skoda octavia.li 3ando chi fikra ola 3ando tajriba fihom yfidni,les pièces de rechanges-se...

Dernier message : Hm net 02 mai 2017
0 J'aime 4 réponses Lire la suite

الله يجازيكم بخير شنو الراي ديالكم فشراء المستعمل فالرباط من المحلات ؟

السلام عليكم ، عندم فكرة على محلات بيع المستعمل فالرباط فالمنزه ؟ واش الواحد يزعم ياخد من عندهم ؟ بالطبع بعد الفحص التقني و الميكانيكي ... هل من احد عندو تجربة معاهم؟ شكرا جزيلا

Dernier message : Houssam el hachimi 02 mai 2017
0 J'aime 6 réponses Lire la suite

Idée sur le prix d'un golf 4

bonjour les experts je voudrais vendre une voiture golf4 anné 2000 , km 320.000 puissance 8 cv. je veux savoir le prix de vente c'est a dire ch7al tjib? merci

استفسار حول ثمن السيارات القديمة

سلام عليكم . علاش كتلقى مثلا بيجو 205 كتوصل حتى ل 5 دالمليون بينما ميتسوبيشي لانسر ديال أواخر التسعينات مكتفوتش 3 دالمليون ، واش هاد لانسر فيها شي عيوب لي كتخليها رخيصة هي وبزاف دي...

Avis opel astra ww dynamique

salamoalaykom brit n3raf achno ray dialkom fi opel astra jdida maroc, wach mziana, service aprés vente kidayer, wa binisba li pieces wach mojoud. merci.

Istichara

lah yjazikom bikhir ! kan9aleb 3la voiture ( 405,r19,jetta) diesel 7ch modele moins de 1995 3la 7sab l budjet dyali ! mais mal9itch n9a, galoli s3ib l9a n9a ! kal9a palio model 200...

0 J'aime 2 réponses Lire la suite

Rav 4 en occasion, la quelle choisir

salam khouti, brit nbedel ma voiture okanfakar frav 4, brit n3ref quel model entre 2006/2007/2008 lisada9 mzyan omayma7anich fles panes, et wach l3mara dyal la voiture (pack) hta h...

Carat et carat edition

bonjour à tous, je suis entrain de chercher une passat cc que je vais l'importer d'allemagne, quand j'entre dans le site de douane pour consulter les frais de dédouanement, je trou...

Dacia

salam lkhot lah iskhr likom fhad forum w lah ij3o f mizan lhassanat inchalah la question dyali bghit n3rf imta kaykon dak lmarid dyal dacia f agadir wlah irhm lwalidin

Ford focus trend plus

salam ssi houssam labass akhoya ana khdit l ford focus trend plus jdida ( ww ) ou bghit na3raf hadik l9adya dyal redag dyal tonobil ze3ma mab9ach nforce f les vitess ou namchi ghi...

Voiture 80000dh-90000dh

bonjour, je suis à la recherche d'une voiture bonne occasion diesel et j'ai besoins de votre conseils. mon budget et entre 80000 et 90000dh , avec un trajet quotidien de 40km. j...

0 J'aime 8 réponses Lire la suite

استشارة حول renault clio -2008

سلام ارجو االمساعدة اريد الاستشارة حول سيارة من نوع 1.2 renault clio -2008 essence من ناحية الاستهلاك و التمن و هل هي سيارة جيدة ؟ وشكرا

Peugeot 206

salam khouti svp je veux savoir le prix mezyan et à ne pas dépasser pour une peugeot 206 sans clim model 2003 et merci

Voitures neuves les plus récentes au Maroc