Salam les amis, achnahoma les pieces carosserie li kykhasro bzaf o li khashom ytbadlo marra marra ?
Salam où je peux trouver un moteur golf 2/3 moins cher , moi je suis à casa , j'ai entendu que à lbrouj il y a la bas les moteurs importés et moin cher , est ce que c'est vrai
Assalamou 3alaykoum que signifie la motorisation i vtec de la Honda jazz ? coté consommation & robustesse ?
Salam 3alaykom, l9it wahed Hyundai i10 2012 noir, 89000 km, 3amra, b 58000dh akhir taman, lyoum ghadi ndi liha l mécanique ychoufha, achno ban likom mzyana nz3am? et wach khasninbedel liha les filtres fach nchriha? 3wacherkom mbrouka.
Assalamou 3alaykoum... lqqit Honda jazz modél 2008, darba 85 000 km,dayra 65 000 dhs. allah yjazikoum bikhir bghit chi ma3lomate 3la l consommation en dhs/km f lmdina o l'auto-route, ol piéces moujoud o rkhiss...? ola bghit nthlla fiha ach ndir…
Assalamou 3alaykoum nos experts... je veux vos avis à propos de la polo 1.2l model 2008 essence, 85 000 km, sa consommation et ses pannes.. merci pour vos réponses..
Salam chof khoya les visibles dial skhounia wach ma7rou9in
Bonjour les expert . bghit nsowelkom 3la l golf 4 essence kidayra mn na7iyt l consommation, stachert m3a wahed siyd profesionel f domaine, 3la 9bel Honda jazz essence 2005, galia les pieces makaininch bezaf o ghal9a mochkil fl bi3 alors proposa 3lia…
Salam 3alykom ana 3ajbani Peugeot 307 sw w brit nchriha hit 3andi la fami w brit na3raf wach had tomobil mzyana w economic w mafihach machakil jazakom allah khyran.
إخواني السلام عليكم ورحمة الله. Peugeot 307 sw اريد شراء سيارة 2006. hdi 1.6 وليس عندي معلومات كافية عنها من جهة استهلاك الوقود ودرجة التحمل وقطع…
Salam ikhwan ana chrit Hyundai i 30 ww w britt n'installer fiha had ecran tactile hint makaynach 3end lconcessionaaire wesh kin chi wahed ki 3raf fin yemkin li nechriha o chi wahed yerakebha et merci
Chehal lemoda li katmote fih le3a9ede dial lebi3 balwikala
Bonjour tt le monde je veux acheter une Honda civic 1.4 mais j'hesite coté consommation et revente j'ai trouvé une model 2010 avec 43000km 1.4l 98000dh dernier prix vous pensez koi ?
Salam quelle golf 5 choisir motorisation diesel deouanée, je cherche pas la course, une voiture avec consommation raisonable; que dites vous de 1.9 et la 2l que choisir ? qualité et prix et quelles sont les autres motorisations disponibles pour ne pas…
Salam alaikoum tout le monde svp bghit ne3ref le prix d 'une Ford fiesta 2009 a 81 000 km et 2011 a 76 000 km l9ithoum en deux offres et je devrai les voir demain mais bghit ne3ref prix possible de chacune allah irham walidin prix 2009 sur offre 99…
Bsr svp c koi le prix d'amortisseur de Honda civic magnétique en occasion et neuf merci
Salam khouti nashak takhoud palio hsan hit ktisadiyya byas rkhis w moujoud w matlouba w mikanik
Lkhout lah yjazikoum . bghite nakhod chi voiture diesel 3ndi mabine 4 w 5 million galou lia nass golf 2 wla golf 3 wla 306 ma3reftch chnou li mzyane w chnou ra2y dialkoum . choukrane bezaf
Bghit n3rf ach mn version had l accord , wach toute option o le prix max li n3tih fiha http://www.moteur.ma/fr/voiture/achat-voiture-occasion/detail-annonce/66282/honda-accord-2-2-diesel.html
Salam 3alikoum.brit na3rf wach khasni nchangé la chaine de ma voiture polo darba 55.000 km o 3la ch7al khasni nbadalha wa chokran
Bjr vous pensez quoi de Opel corsa essence 2012 côté fiabilité consommation et revente merci
Salam o alikom, anna dayar wahed r19 a vendre a casablanca, 3ayto liya chi nass men agadir bghaw yakhdouhha tfahamnna 3la taman, daba sayad li baghi yachrri maandouch lwa9t baghi issifat lia lwalid dyalou, olwalid dyalou galia ghadi tbi3 lia b wakalla…
Svp ch7al taman dial Fiat doblo neuve sans opption(5awia)
Svp ou je peux acheter un sigle de voiture de Honda
Salmo alikom lah yjazikom bikir brit nakod megane 3 1.9 achno kat3rfo 3liha wach mziana mafiha ta mochkil f moteur et pour consommation lah yjazikom bikir urgent w ch7al le prix li mzian bach nakhodha merci
Salam 3alaykom allah ijazikom bikhir wach laguna 1.8 essence modele 2003 mojodin les pieces dyalha ola la o kidyra l cosomation dyalha .l9it whda b 37000dh wach taman monasib. allah inawarkom
Salam lah ikhalikom bech7al tssayeb hadith 3and tolerie ta9riban merci
Salam les amis brit nsawalkom 3la punto evo model 2012 tout option premier main darba 45000km dayal wahed sayda kan3rafha had la voiture wach mafihach des problèmes mecanique ou électronique coter consommation et pièce wach mojod mohim galt liya…
Salam 3afak les 3andi chi ma3lomat 3la douana b khosos nass li3anhom retraite 3la f france - wach imkan idouaniw voiture3andha ktar mn 5 ans - mch7al pourcentage likayn9ssolihom
Salam qu’il est la meilleure marque du pneu sur le marché est-ce que la marque amine est fiable ?