Bnj lkhout lah yjazikom bikhir bghit nakhod golf6 ina version li mazyana w b ch7al prix max merci
Lhoti lmokhtassin lah yrham lwalidin 3andi chi ta9ti9 (ta9 ta9 ta9 ) fach kankonkanhs bih f derection ila kont f chi pist aw l3abt bih liman wchmal kaytsma3 mzyn min ghaykon lmochkil lah yrham lwalidin
Salam je cherche un poste tactil pour alfa romeo 147 model 2008
Salamo alikom chabab 3andi likom sou2al en cas de panne wach ntassel b assurance li dayer bach yssifto li dépannage ? o li 3ando ay ma3loma de plus concernant assurance particulier yfidna biha allah yjazikom bikher hit vraiment je sais pas comment ça…
Salam alikom, ana 3andi un petit budget : 30000 dhs, l9it wahd uno essence n9iya modèle 2000 , wach had la voiture bonne affaire f la consommation ? merci
بعدالسلام والتحية ..احيطكم علما انني من قراء...هذا المنتدى الجميل...لكن اليوم وجدت نفسي مرغم على طلب الاستشارة..فما خاب من استشار..ما اللائق…
Salam.bghit nswlkom .3ndi Honda civic 2004 mli kandowar lvolant a fond katskat tomobile.wach hadchi normal ?ola kayn chi mochkil
Aidez moi svp à choisir ma futur voiture. sachant que je une berline 6 ou 7 ch diesel +2004. n.b. : je ne préfère pas les dacia. j'hésite entre la mégane 2, la 307 hdi et la c4. et merci
Slamo3lykoum alikhwan .kayna warhd golf serie2.bghi nswl kifach dayra f consommation et prix ochno balikoum fhad l'annonce https://www.avito.ma/fr/oujda/voitures/golf_serie_2_16854468.htm
Salam brit des informations 3la Bmw 324, cosommation, pieces de rechange, wach maloba fi so9 merci
Salam alikom chers experts, 3afakom kont déjà sawltkom 3la message affiché f tableau de bord \ prévoir révision\ odart vidange ob9a lmsg ogolto lia khas lbola tfa suelement; mais hier il m'a affiché un autre msg \ faire révision\ je sais pas…
Lah ijazikom bekhir chrit wa7d 206 hdi model 2007 we bghite nbadel liha chaine de distributiin we les filtres we ndir lvidange 7ite maswaltch molaha imta bdel dakchi kaml daba ch7al ghadi ikhasni dyal flous we achmen zit bdir bih vidange we ila kayna chi…
Salam, svp Dacia logan diesel model 2007 ttes option sauf la clim (85000kms) 1ere main, taleb moulaha 60000 dhs. wach taman mounasib? wach moumkin ndirliha la clim ou gps mli nechriha? merci
Salam les amis, je voudrais avoir votre avis sur had les deux voitures et pour la Hyundai accent est ce que son moteur est fiable meme s'il a plus de 250000 en kilometrage et merci
Dacia logan diesel mod 2007-2008 chehal n9dar njibha bghit fiha climat. merci d'avance
Svp des infos sur almera nissan: fiabilité pieces de rechange les defauts etc merci bcp
Bonjour je voudrais savoir votre avis sur l'opel corsa 2012 diesel moteur 1,3 cdti ?
Bjr tt le.monde je veux acheter une voiture et j'ai trouvé Ford fusion diesel 7ch coupé, vc prix 75000dh model fin 2007, wach mzyana fusion,consommation pièce d rechange mojod cher ou pa psk ban li 9lila par rapport au autres voitures, ola nchof…
Svp bghit nchri une Skoda octavia ww obghit n3ref wach darori dfe3 ghir 50% max pour crédit gratuit ola t9der dfe3 un pourcentage ktar bhal 70%. merci d'avance
Salut les amis. svp si je change de moteur pour ma voiture est ce que le compteur de kilométrage actuel changera?ou bien le compteur me donnera le nombre de kilométres qu'a roulé le nouveau moteur?
Salam 3alikom ; svp bghit une voiture b un budget de 7000 dh . f diesel chno te9der djib f l essence chno t9der djib merci d avance
Salam khoutna 3andi les vibrations f l'habitacle 3ndi scenic 2 wknt recemment badalt 2 supports moteur mn 3 wach i9dar ikoun le 3eme howa li kaydirha wla kayn sabab akhor
Svp votre opinion concernant la marque rover: pieces de rechanges,problemes frequents etc ( diesel/essence) merci d avance
Slt les amis. bghite nachri hyunday accent diesel. quelle serie nakhoud f accent? ki dayra f la motorisation et le carresserie? la consommation? quel modèle nakhod ? hit ghadi nachriha mosta3mala. bghit na3raf wach les pieces de rechange sont…
Salam alaikom. lah ijazikom bikhir bghit n3raf nas li dazt 3ndhom Chevrolet cruze 4 portes chnou i9dro igoulou lia 3liha. je cherche des avis des expériences d'usagers, surtout consommation (ch7al dh/km ou bien li 7asb trajet ex:100dhs/100km), ki kant…
Salam alikom, ana 3andi lkhadma b3ida chwiya 3la dar (5km) + 3andi un budget de 34000 dhs w baghi nachri une voiture pour la navette . maximum de puissance 6ch 7ch essence ... ana baghi une Fiat uno wla palio essence +2001 nb : hadi awal marra ghadi…
Salam l9it logan mod 27-07-2009 6cv, 94 592 km, tt option en bonne etat molaha 9at3ha lia b 72500 dh wach nz3am ? fidoni lah ijazikom bikhir