Je veux acheter une golf6 diesel 2l 2011 ou 2012 dewana 2015 ou 2016. je vx connaitre vos conseils concernant le modèle à choisir et les prix approximatifs pour chaque modèle(confortline hithline carateline bleumotion). merci mes frères d'avance
Svp qu'elle est la consommation moyenne du wv touareg r5 et surtout v6 si quelqu'un l'a bien mesurée
J ai le choix entre une Kia ceed 2012 40000km tte option à 105000dh ou accent 2013 manuelle 90000 km à 102000 ou megane 2010 160000km à 110000 dh merci pour votre réponse
Lah ykhalikom bghit n3ref chkon li mazyan f had les voitures Mazda 6 Honda accord Honda civic berline b nessba l consomation o puissance o confort benissba liya ana kan rouli f mdina 70% o kan safer ola tri9 twila 30% o les piece chkon li mojoud fihom…
Salam alaykom ra 7atit l annonce mais aucune réponse allah yjazikom bikhir bghit des infos 3la Kia soul 2009-2010 -prix -fiabilité -pieces - consommation o ila khditha o bghit nbi3 wes metlouba f sou9 allah yjazikom bikhir
Salam ikhwan,bghit n3raf chkon li 7san wach pneu toutes saisons ola pneu été
Salam les experts, ana 3ad khdit l permis et j'ai un budget de 30000 dhs , w baghi nachri une voiture n9iya ( essence ou diesel ) bach natla9 idi , w baghi nsafer biha fel week'end 200 km aller et retour. ..... nas7ouni svp . et merci
Bnj tt le monde svp bghit na3raf huile mazyana l moteur Dacia diesel 1,5 dci et merci pour vous
Salam , j'ai un budget de 40000 dhs ,,, w baghi nachri une voiture... wach Fiat palio diesel zwina ? w baghi ne3ref la consommation + pièces de rechange + le moteur et les papiers ... ana 3ad khdit l permis w baghi natle9 idi .... jawbouni lah yjazikom…
Salam les experts 3afakom bghit des infos 3la Kia soul 2009-2010 -prix -fiabilité -pieces - consommation o ila khditha o bghit nbi3 wes metlouba f sou9 allah yjazikom bikhir
Salam bghit nchanger capot dyal symbol stp bghit n3raf ch7al le cout total environ. o mnin n9dar nchrih. merci
Salam alaykoum bghit nsewl 3la had la voiture consommation dyalha w fiabilité ex.... wach mezyana w le prix dyalha f so9 chhal. sinon ila kayn man 7sen bach tnas7oni w bonne soirée
Bghit nswlkoum alkhout 3la clio campus diesel .wach fiable ?consomnation? et merci
Uno essence modele 85 prix 9000dh negociable wgali l etat dialha mzn khasaha gha chwiya sbagha ? chabnlikum fhadi alkhout ? http://www.avito.ma/fr/casablanca/voitures/ventes_automobiles_16368868.htm
L9it wahd Fiat uno b 15000dh 3and wahd mol station galiya dial chi wahd flmekhzen mkharjha mn la feraille w mzl l etat dialha mzn ntwkel 3la llah ? chno nverifie m3ah ? merci
السلام عليكم.اخواني فيدوني الله يجازيكم راني حاير و تالف.عندي 45000درهم.والطريق الرباط-محمدية. باش تنصحوني ess diesel? نوع السيارة حسب نوع…
Salam ikhwane brit na3raf ra2ie dyalkoum f Ford fiesta modele 2008 carrosserie machi fahal fiesta jdida. ri wach robuste et consommation et pièces de rechange wach mojodine.
السلام عليكم اخواني.الله يحفظكم عطيوني رأيكم ف بي ام دبليو سيري 1 موديل 2005 واش عندها شي عيوب.
السلام عليكم.اخواني فيدوني الله يجازيكم راني حاير و تالف.عندي 45000درهم.والطريق الرباط-محمدية. باش تنصحوني ess diesel? نوع السيارة حسب نوع…
Salam. svp j'ai un budget de 45000dhs et un trajet de 150 km par jour.svp j'ai besoin de vos aide.الله يجازيكم بالخير
Salam kat3jbni had Honda accord mais ma3rftch kifach dayra f consomation dyalha o wra9ha o wach tns7oni biiha
Salam 3laykom 3afakom budget entre 55000 et 65000dh bghit voiture berline 6cv ou 7cv diesel tkoun économique bach tnasshoni allah yrham lwalidin
السلام عليكم الاخوان و الاخوات. الموضوع لي بغيت نطرح اليوم هو ثمن السيارات المستعملة في المغرب، ان تندير مقارنات بثمن السيارات المستعملة…
Salam 3alaykom, khdit wahad clio essence 2002 fiha moteur Dacia 1.4 ditha l mecanicien bach ybadal disque de l'embryage wl vidange w samta dl moteur, mnin dar hadchi bgha ydemarrer mabghatch katb9a dir wahad sawt, daba ma3raftch chno ndir wach nhzha…
Salam l9it ibiza essence model 2013 darba 80000 km tt option prix 85000 wesg nz3em wla la une autre ibiza model 2010 prix 90000 darba 150000 km tt option fenahia li mziana svp
Salam, je viens d'acheter une Opel astra diesel mod 2010, quel huile je peux utiliser pour le vidange et chez quel centre je peux le faire. llah ir7am lwalidine d'avance pour vos réponses
Salam. svp, j'ai trouvé cette voiture c1 essence. bghit na3rafff consommation et pièces de rechange dialha wach mojodin.ghatkon 3andi chi 30 ola 40km par jour. merci lah ijazikom.bil.khir jawboni