Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

DS Automobiles تحتفل بالحرف المغربي العريق من خلال معرض استثنائي

  • 2024-04-17 | 19 |

DS Automobiles، العلامة التجارية الفرنسية للسيارات المشهورة بدقتها وجمالها، معرض "على خطى القفطان - الإرث والحرفية"، وهو حدث فريد من نوعه يغوص بالزوار في عالم القفطان المغربي الساحر، رمز الغنى الثقافي والحرفية الاستثنائية.


يُقام المعرض، الذي يُعقد من  في معرض DS في DS Store Al Massira Al Khadra في الدار البيضاء، ويُلقي الضوء على التطور المذهل للقفطان عبر الزمن، من أصوله القديمة إلى الإبداعات المعاصرة لكبار المصممين المغاربة.


حوار بين صناعة السيارات والأزياء الراقية


يُعرض معرض "على خطى القفطان" تآلفًا بين عالمين مختلفين في الظاهر: صناعة السيارات والأزياء الراقية. على الرغم من نشأتها من مجالات مختلفة، تتشارك DS Automobiles والقفطان المغربي قيمًا مشتركة: الأناقة والجودة والإتقان واهتمام بالتفاصيل.


تُعد DS Automobiles، وريثة DS 19، وهي سيارة رمزية لصناعة السيارات الفرنسية الراقية، تُنمّي مهارات فريدة في تصميم سياراتها، مع التركيز على جودة المواد ودقة الخطوط والابتكار التكنولوجي. وبالمثل، يجسد القفطان المغربي، الغني بقرون من التاريخ، مهارات حرفية استثنائية، تُنقل من جيل إلى جيل، ويتميز بالتطريز الدقيق والأقمشة الثمينة والقصات الأنيقة.


تقدير للحرف المغربية


يُقدم معرض "على خطى القفطان" تقديرًا لثراء التراث الثقافي المغربي ويُسلط الضوء على موهبة الحرفيين والمصممين المغاربة. سيتمكن الزوار من اكتشاف القفاطين القديمة، التي تُعدّ شاهدة على تاريخ وتقاليد هذا الزيّ المميز، بالإضافة إلى الإبداعات المعاصرة التي تُجسّد حداثة وإبداع القفطان المغربي.


التزام مستمر بالفن والثقافة


يُعد معرض "على خطى القفطان" جزءًا من مبادرات DS Automobiles لدعم الفن والثقافة في