Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

وصول علامة لينك آند كو للسيارات إلى المغرب

  • 2024-05-08 | 188 | Ahmed Darouiche

وصلت علامة لينك آند كو للسيارات، المتخصصة في الطرازات الهجينة والمتصلة، إلى السوق المغربي من خلال شركة إيه إي كيه القابضة، المستورد الرسمي لسيارات فولفو في المملكة.

تشكيلة متنوعة تلبي احتياجات العملاء المغاربة

تقدم لينك آند كو تشكيلة متنوعة من المركبات تلبي احتياجات العملاء العصريين، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي المدمجة 01 و 02، والسيارة السيدان الرياضية 03، وسيارات الكروس أوفر كوبيه 05، وسيارة الدفع الرباعي الحضرية 06. تتميز طرازات لينك آند كو بتصميمها الحديث وتكنولوجيتها المتطورة وخيارات المحركات الهجينة والكهربائية ونموذج البيع المبتكر.

علامة تجارية عالمية في طور التوسع

تشهد علامة لينك آند كو، التابعة لمجموعة جيلي (فولفو ولوتس ...)، توسعًا سريعًا على الصعيد الدولي، حيث تتواجد في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. تهدف لينك آند كو إلى مواصلة توسعها من خلال التغلغل بشكل أكبر في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى، مع استكشاف مناطق جديدة.

التوافر وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة

بفضل قاعدة قوية في المغرب، تلتزم شركة LK Automotive، التي يرأسها السيد عبد الواحد القادري (فولفو المغرب)، بضمان التوافر الواسع لنماذج لينك آند كو في المغرب وتقديم خدمة ما بعد البيع عالية الجودة للعملاء.

علامة تجارية جديدة تعزز خيارات المستهلكين المغاربة

يعد وصول لينك آند كو إلى المغرب خطوة مهمة جديدة في تطوير سوقنا مع عرض متزايد من المركبات القادمة من الصين، مما يوفر للمستهلكين المغاربة بديلاً جديدًا ومرحبًا به.