Forum Voiture & Automobile Maroc(Page 772)| Discussions automobiles| Moteur.ma
Compare Comparatif voitures neuves 0

Voiture & automobile (Page 772)

Ajouter un sujet
Membre
Il y a il y a 9 ans 776

Winxo lance winprotect+

salam alaykom, wach kayn chi 7d jrb had gazoil winxo winprotect+ jdid ? o kidayr ?

0 J'aime 0 réponses Lire la suite

Renault clio 4

stp bghit nchri clio 4 jdida ww bch7al radi t9am 3liya tt option ? w ida kant semi option bch7al ? wach 3andkom chi ma3lomat 3la nouvelle clio 4 business o le prix dyalha ? merci

Dernier message : Chaib 04 avr. 2017
0 J'aime 5 réponses Lire la suite

مساعدة من فضلكم suzuki alto

salam, la9it une voiture suzuki alto 2010 fiha la clim w madarbach bazaf 9al min 50 000km w talb fiha molha 40 000dh ma3a l3ilma ana fiha chi driba khasshoum it9ado w pneu dial lor...

Dernier message : Houssam el hachimi 04 avr. 2017
0 J'aime 1 réponses Lire la suite

مساعدة

السلام عليكم بطاقتي الرمادية بها خطا في الترقيم الحديدي كيف يمكنني تصحيحه هل لدى اي وكالة السياقة كارد او اي مركز تسجيل السيارات و شكرا

Alfa romeo

slt chanhouma lmachakil f alfa romeo guilietta diesel 2l 2014?merci d'avance ?des infos aussi pour le prix

Ceinture et siege

salam alykoum svp j'ai une question conernant les contraventions. est ce que la ceinture est obligatoire derrière ? et si il y a 4 personnes derrière comment faire ??? et un petit...

0 J'aime 2 réponses Lire la suite

206//206+//206 cc// clio // c3

السلام عليكم،الإخوان بغيت ناخذ شي طوموبيل اقتصادية وديزل،الأصدقاء ديالي نصحوني ب 206،بغيت نعرف هاد النوع واش مزيان و اقتصادي،يوميا عندي مسافة 40كلم،والمبلغ المخصص لشراء السيارة هو...

Dernier message : 03 avr. 2017

طلب مساعدة في إقتناء سيارة بميزانية منخفضة

سلام عليكم . هادي أول سيارة ليا وباغي نطلق فيها يدي ، يعني احتمال ضرابي خفاف وأعطاب نتيجة سوء السياقة وارد جدا ، وحاير حاليا بين سوبر سانك بحكم أنها اقتصادية البياس موجود، وأي معلم...

Dernier message : 03 avr. 2017
0 J'aime 6 réponses Lire la suite

Carburant !

salam ikhwan, 1- bghite ne3ref wach mafiha bass ila kente kankhelete l'essence dyal les stations ye3ni merra ndir f shell, mera ndir f total mera ndir f afriqia, .... 2- sme3te be...

Dernier message : Houssam el hachimi 03 avr. 2017
0 J'aime 8 réponses Lire la suite

Visite technique

salam andi whd tasa2ol fi la viste technique suspension

moussa3ada svp

salamo 3alikom ,allah ikhalikom brit nakhd sayarat na9l sila3 occasion obrit tnashouni achmn marque maziana et le prix ch hal . merci

Afla romeo 159 1,9 essence

les amis ach ban likom fhad l7dida ? chno homa lmachakil li na9dar nal9a m3aha a part la consommation ? merci d'avance .

Des avis svp

li khda tomobile occasion bien sur apres la visite technique wakha tkoun mziana chno dikchi darori li khss ytbdel fiha pour éviter les risques de pannes?

Dernier message : Abdo 03 avr. 2017
0 J'aime 5 réponses Lire la suite

Diesel ou essence

salamo 3alikom 3ndi mou3addal dyal 15000km max fl3am.obghit nbadal ma voiture.chno nakhod diesel ou essence? budget max 100.000dh merci

Dernier message : حسن دسم 03 avr. 2017
0 J'aime 7 réponses Lire la suite

Choix d'une voiture compact

bonjour les gars, je veux acheter une nouvelle voiture occasion de type compact, et je veux vos conseils pour choisir l'une entre ces quatres là: megane 3 ford focus 2012+ opel as...

0 J'aime 9 réponses Lire la suite

مساعدة عاجلة

الخوت الله يخيليكم عندي مشكل خاصني الساكمات و السوباب ديال الدايهاتسو سريون ممكن تفسدوني فين نلقاهم

Avis 3la kia cerato

salam . l9it wahd voiture kia cerato 6 cv. model 2008. bghit m3lomat 3la had l model man hit l consomation o l piece o la fiabilité, taman bach l9itha 78 000.00 dhs

0 J'aime 4 réponses Lire la suite

Conseil lahi izakom bikhir

3andi budget14m tkon diesel et ma ti7ch bzf f taman d'ici 2ou3ans f be3 ma7tar mabin occasion et ww kan gol voiture ww ghaliya ms kat thana men l machakil ? ou bghit n3raf chnahom...

0 J'aime 8 réponses Lire la suite

Avis sur ford fiesta essence 2013 et volkswagen polo essence 2012

salam o3alikom, 3ajbini had deux voiteures: ford fiesta essence 2013 et volkswagen polo essence 2012 obghit ra2y dyalkom mn na7yt: fiabilité ? piéces ? consomation? prix? ochkonah...

0 J'aime 3 réponses Lire la suite

Laquelle choisir,peugeot 2008 et renault cacpture?

bonjour, je voudrai bien acheter une voiture neuve du genre suv compact (duster, 2008 et capture) mais j'hésite toujours entre la renault et la peugeot. vos conseils sont les bienv...

Voitures neuves les plus récentes au Maroc