Salam kantmana man ljami3 ysa3adni f taman lmonasib li Renault clio coupe model 1993 deoi 1998 mazala n9iya +clima .asiste ..... essence chhal kadir mol voiture talab 32000dh
Bonjour . j ai pensé a acheté une voiture ww mais pas en mon nom , au nom de la societé de la famille pour economisé la tva recuperable sur charge et au meme temps les dotation d amortisment annuel . chnou katnas7ouni lah yr7am biha lwalidine
3andi un budget 35 000dh a 40 000dh, ach yamkan tjib li fi essence ikon chi model 9rib o tkon kbira chwiya, nassiha lah ikhilikom. merci
Salut tout le monde 3andi probleme golf 2 modele 89 mnin kankoun machi f triq kathrab biya jiht lissar badalt les amortisseurs w dart l\ equilibrage walakin mazal fiha nafss mochkil 7ta les silent bloc badalthom walakin mazal nafs mochkil chnou f…
Svp vos avis sur Renault koleos diesel 4*4 mon budget est entre 150 000 et 160 000 dh j'ai trouvé une à 168 000 dh model 2013 avec un kilométrage de 45 000 si vous avez d'autre suggestions de 4x4 ou 2x4 je serai ravi و…
Salut, j ai remarqué que ma focus 1.8 tire a droite... la pression pneus est ok parallèlisme et équilibrage fait, malgré ca il tire toujours a droite.. que faire svp
Salam les amis, bghit n3raf achno khasni ndir ila bghit nchri voiture occasion men madina okhra et merci
Salam o3alikom khouti 3andi wahed r19 model 94 diesel fiha wahed lmochkil daghya kaykhwa lmoteur f 2émé ohta la première vitesse, ghir kankoun fchi virage walla feu rouge kan9ass flvitesse onkoun ghadi 2éme rwayed ba9yin kaydourou mais tomobil…
Salam a tous...je cherch des renseignement sur vw polo diesel...lmodel li mezian fiha...!!
Bonsoir 3ndi une mercedes e300 td model 1999 li bgha ydir reprise b une autre voiture du meme calibre model 2004 ou plus avec 11cv ou plus
Salam les amis,bghit des infos 3la laguna 2009 essence (consommation,pieces de rechanges, problemes connus ....) et merci
Salamo 3alaikom , 3afakom , me7taj nassa2i7 dialkom o lah ij3elhom f mizan 7assanatkom inchaalah. yalah khdit mon permis de conduire ,o mabaghich nchri chi 7aja 3yana nt3ellem fiha, guelt nakhod une voiture meziana o nb9a nsog de temps à autre flil…
Salam les amis merci pour les information likat3tiwna lah ij3alha f mizan hasanatkom mohim ana chhal hadi kant l9it wahed l’annonce dyal wahed la voiture ta3ajabt hit l9itha rkhisa par rapport le prix dyal marcher sifat lomlaha un email et voila sa…
Lkhout 3ndi 40000 budget bayach katnas7ouni . khasni diesel
Bonsoir, svp je veux savoir le prix du joint de cullasse et le passage de cullasse au tour. merci, urgence.merci.
Salam les experts quelle est la difference entre un moteur 1.5 et 1.9 côté pieces et consomation et economie. merci bcp
J ai trouve golf 3 hawlia a 45000 modèle 93 . diesel . 8cv . nes7ouni lah yr7am lwalidine
Salami alikom wach 35000 dh tjib lia chi Honda jazz ola civic . o wach l'i mezyan fihom . allah yarham lwalidin
Salam al ikhwan,lah ikhlikom bghit les avis dyalkom f wahd corrolla diezel 2004 nkia fkolchi l3ib li fiha annaha darba 300.000 km
Salam lkhout, ch7al bach mziana Renault megane casquette mod 2008 dedouanée 2011 (km 100 000) jazakom llah bikhir
Je veut des avis sur Renault scenic 2 ou des propositions de voitures familiales, merci
Salam a tous ana baghi nssafer had lweekend o britt nchad tri9 merrakech o nawahi chwia fi jbal o britt nekri hyndai accent essence 2014 bi 300 dh li nhar . wesh mzyanna o kidayra consommation dyalha o wesh ket skhoun fi jbal et merci :)
Indices de charge et de vitesse des pneus indice de charge l'indice de charge est présent sur le côté du pneumatique. il correspond à la charge maximum que le pneumatique peut supporter. vous pouvez comparer l'indice de charge avec le tableau…
Salamo 3alaykom, khouti je demande votre avis pour l'achat d'un voiture diesel avec un budget de 80000 . chokran