Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

BYD Seal U DM-i تطلق في المغرب: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات هجينة قابلة لإعادة الشحن ذات أداء عالٍ وصديقة للبيئة

  • 2024-06-24 | 90 | Ahmed Darouiche

BYD النقاب رسميًا اليوم عن إطلاق أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة القابلة لإعادة الشحن، Seal U DM-i، في السوق المغربية. أثار هذا الطراز، الذي يتميز بأدائه الاستثنائي وتصميمه الأنيق وخصائصه الصديقة للبيئة، اهتمامًا كبيرًا من قبل المستهلكين المغاربة.

تصميم عصري وداخلي واسع

يتميز BYD Seal U DM-i بتصميم عصري ومستقبلي في نفس الوقت، مستوحى من الأشكال البحرية. تمنحه أبعاده الكريمة (4775 مم طولاً، 1890 مم عرضًا، 1670 مم ارتفاعًا) مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب. تم تجهيز المقصورة الداخلية بمعدات تقنية متطورة، مع شاشة تعمل باللمس قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة معلقة على الكونسول الوسطي، ونظام إضاءة محيطية، وسقف بانورامي، ونظام صوت Dirac مكون من 9 مكبرات صوت. توفر نسخة AWD مستوى فخامة إضافيًا مع إضاءة محيطية متعددة الألوان، ومقاعد أمامية مهواة ومدفأة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، ونظام صوت Infinity مكون من 10 مكبرات صوت.

أداء استثنائي ومدى ملحوظ

تتميز BYD Seal U DM-i ببطارية شفرة بسعة 18.3 كيلو وات في الساعة وتقنية DM-i الهجينة المتطورة من BYD. يتيح هذا المزيج للسيارة تقديم نطاق كهربائي يصل إلى 1080 كيلومترًا لإصدار Comfort واستهلاك وقود ضئيل. كما يوفر المحرك الحراري أداءً ديناميكيًا، مع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.9 ثانية.

التزام قوي بالسوق المغربي

يُظهر وصول BYD Seal U DM-i إلى السوق المغربي التزام العلامة القوي تجاه هذا البلد، الذي يُعتبر مركزًا مهمًا لصناعة السيارات في إفريقيا. أقامت BYD شراكة وثيقة مع Auto Nejma، أحد كبار موزعي السيارات في المغرب، لضمان توزيع فعال وخدمة عملاء عالية الجودة للمستهلكين المغاربة.

مستقبل واعد للمركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة في المغرب

يمثل إطلاق BYD Seal U DM-i خطوة مهمة في تطوير المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة في المغرب. هذا الطراز، الذي يجمع بين الأداء والتكنولوجيا واحترام البيئة، لديه القدرة على جذب جمهور عريض المساحة والمساهمة في الانتقال إلى تنقل أكثر استدامة. تلتزم BYD بمواصلة تطويرها في السوق المغربي وتقديم حلول تنقل مبتكرة وصديقة للبيئة للمستهلكين المحليين