Salam lkhout , l9it wahd Dacia sandero essence 8ch modèle fin 2012 dazt location darba 254000km wm3awda f sbagha w khawya fiha ghir les deux vitres éclectiques ,taman bach khlaha 38000dhs , wach bonne affaire wla mauvaise affaire ... ? merci
Salam alykom afakom 206 essence model 2008. chehal makhasachi tkoun darba w chehal taman dilaha. hadi awle voiture incha'allah aancheri. wach tnsehoni biha ana maman de 3 anfants.briteha n la ville ô mara f chaher tanger. rabat chokran jazilan
Bonsoir les expers,ach ban likom f Hyundai accent occasion +2013 coté fiabilité ? motorisation ? pieces de rechanges wach f motanawal ?? et merci d'avance
Salamo 3alikom svp j'ai besoin de vos avis concernant l'achat d'une voiture budget max 90 000 dh hayer mabin chi haja kbira modèle 9dim wla une petite citadine model jdid 3awno khokom alah yrhem lwalidin
Salam . 3andi une voiture essence 1.2l injection 150000km . fach kanksiri chwiya kayrkhraj lma men chakma w kaykhraj chwiya dokhan byad , fine kayen lmochkil ? merci
Salami dart liqui moly 5w30 o ban liya kayn9as bzarba wach normal
Mes amis bghir votres avis bghit nakhod scoda octavia boite automatic 2018 obghit n3rf chhal tadir t9riban o kif dayra wach mzyana ola la?
Salam, merci de me donner votre avis sur la Fiat tipo 2017 (berline)
Bonjour, au cours d'un entretien de mon voiture,le mécanicien a détecté le manque de catalyseur,càd que l'ancien propriétaire de ma voiture a vidé le pot catalytique de son contenu. est ce que ça peux agir sur mon moteur ou turbo? est ce que c'est…
Salam et jomo3a mobaraka incha'llah. j'ai trouvé une accent diesel 2005 avec 180000 km 45000 dhs. que me conseillez vous, et qu'est ce que je dois verifier et de quoi je dois faire attention. je compte sur vos conseils et aides. merciii beaucoup.
Bonjour chers experts,
Bonjour tous le monde, ma voiture m'affiche ce message "systeme antipollution defaillant" et je ne sais pas quoi faire :((((( merci de m'aider
Bonjour svp j'ai une Honda jazz et cela fait 2 jours que le témoin orange du diagnostic moteur est allumé, je ne sais pas pourquoi, et qu'est ce que je dois faire, et si je dois faire le diagnostic, c'est ou ? merci de vos retours
Allez irham loualidine bghit nrakab les housses ma3raftch kifach ithayade baise tête pantoute essence 2009
Salamo3alikom, lah ijazikom bikhair al ikhwan baysh kat nes7ona, wash b Renault megane explore 1.5 dci 110 ch awla b la Ford focus sport 1.5 tdci 120 ch (c dernier ma 3aref 3lih walo). dans les deux cas neufs... et presque les memes prix. chokran…
Salam w 3alaykom bghit ntchawr m3akom concernant Hyundai i30 2012 , bghit nchriha mn 3nd wahd sayad 3amra darba 106 . prix 100000
سلام الاخوان ! بغيت الاستشارة ديالكوم كاينة واحد Seat ibiza diesel model 2012 tafa9t m3a molaha 3la 8 million mochkil had voiture kayna f france o moulaha tahowa 7it jato khadma tma ! gali ghadi nsift voiturue…
Salam i5wan bghit na5de golf 5 automatique model dyalha bghito ykon 2008 bghit n3raf wach mzn golf 5 sabara kent sma3t 3ala chi model li ma mznche fiha wach 2007 wla 2008 ola 2006 li 3arf chi 7aja yfidni
Salamo 3alaykom chno lli 7ssen purge liquide de frein b seringue ola b l'aspirateur.et purquoui?
Salam. pere de 3 enfants. bhgit nakhode awal tomobile lya; tkon essence 6 ou 7 cv. just pour le voyage. bghit chi haja tkon l consomation raisonable. panne ykone 9lil o l pieces disponible o a la porté. merci mr gtr de me repondre.
Salam bghit m3loumat 3la decalaminage 7it sm3t tin9ess chouiya mn consommation diyal tomobile w tirdha puissante... chno bdebt tidir had decalaminage l moteur w w chno ti nettoyer bdebt f les pièces d moteur? merci.
Salam khouti 3afakom lyouma knt m3a la famille tomobile pleine rkbo m3aya gha كبار الحجم و مزاحمين مهم...ههههه w ltal3in f wa7ed l39ba f tri9 mn sla jdida l ta9doum tomobila mabghatch tzid b 3eme 40km/h tankssiri a fond w…
Salam . je veux acheter une compacte qui est fiable et robuste avec une motorisation de 110 ch a 140ch diesel d'un bugdet de 115 000 dhs. la quelle vous me proposez ? marque - annee de mise en circulation - km parcourus. merci
Salam, je veux savoir le prix de radiateur fiât uno et quels sont les types de radiateurs valable, et quel est le prix de montage et nettoyage circuit de refroidissement.?
Salam kayna wa7d grand punto essence 2010 tt option moulaha talk 5.5 million bghit n3rf kidayra had punto essence f consommation surtout 3ndi 50 km par jour !
Salam kayn wa7d Seat ibiza 2009 2 eme main taf9na 3la 8 million mais gali khasha abs! xno banlikum wax darori had abs ! naz3am 3liha ?
السلام عليكم بغيت نشري سيارة متوسطة الحجم وإقتصادية تكون مازوط بأي نوع تنصحونني؟ بدجت بحدود 60000درهم . وما رأيكم بفيات لينيا ؟ مع الشكر…
Salam khout cv wach basah les pièces de rechange dyal Ford focus plus chère ?????????????