panne esp classe c w203| Forum automobile Maroc| Moteur.ma
Compare Comparatif voitures neuves 0
Membre
Il y a il y a 10 ans    3 512

Panne esp classe c w203

Salamo 3laykoum Hadi 5 jours bach 7arakat tomobila dyali kant mkhaliha na3ssa f garage .une mercedes classe c 200 cdi model 2001 Apres 7 mois ohiya f garage makat7arakach l9it battrie dyalha matat badaltha liha mais fach badltha tla3 liya esp f tableu de bord mais 9alabt f net l9itha normal apres dart wahad le truc bach kan3awad nkhadam detecteteur dyal esp hit kan khasso y renisialisa osafi tfa esp orja3 khadam normal kan9dar nat7akam fih b bouton dyalo . ma3lina mchit dart l tomobila controle tecnique 9alo liya nbadal chi rotilat o wahad silent bloc hta l hna koulchi normal Lbarah f lil kant f autoroute tout d un coup hta tomobila b7ala franat chwiya bou7dha o tal3at liya 3awtani ESP f tableu de bord Ila momkin chi wahad yfidna b chi haja 3la hadchi hit tomobila kant dima mazyana mafhamtch aachno kaytra liha o3lach katfrani chwiya bou7dha Sam7oliha tawalat 3likoum Merci

0 J'aime 3 réponses

Réponses

el mouatassim mohamed
El mouatassim mohamed
Il y a il y a 10 ans   1 632

ESP Le Système de stabilisation électronique sert à maintenir le véhicule stable sur la route lorsque vous changer la direction soudainement . il utilise le système de freinage sans intervention du conducteur sans appuie sur la pédale . Votre panne peut être dû à : chute de pression dans les canalisations freinage problème (pompe hydraulique ) détérioration des électrovannes bloc hydraulique . dysfonctionnement de l'un de ces capteur : capteur lacet capteur d'angle de braquage capteur de pression de freinage capteur d’accélération latérale

Membre
Il y a il y a 10 ans   160

Ok merci khouya mohamed mais had esp kayn les capteur dyalo f jdid za3ma 3and malin l piece kayn och7al taman o wach deja le mecanicien f maghrib kaysawbo b7al had les pannes??

houssam el hachimi
Houssam el hachimi
Il y a il y a 10 ans   21 977

9bale matzrabe tchrihe sire dire diagnostique howa lawole

Voitures neuves les plus récentes au Maroc