Slm baghi na3raf kidayra hyondai accsent essence mod 2008/2009 wach confort fatri9 okidayra fconsomation et piece wach mojod fasou9 otaman dyal piece wach falmotanawal onn et merci.
Salam lkhout. 3andi siena essence 7ch modèle 2000 , hadi une semaine bdit kanlahed anna la consommation zayda bzaf .. 100dhs = 75km / 100dhs kat3ti 9 litre ... 9bel kant 100dhs kadreb liya 130km ... llah ijazikoum bikhir fin kayen lmochkil ..?
Salam andi budget dyal 30000dh w 3andi trajet dyal 60km par jour tri9 mssr7a ashno la voiture litkhdm lia tkon matconsomich bzf + uno wla 205 sh7al yconsomiw fhad trajet wach mzyanin wa shokran
Bonjour.j'ai un budget de 70000dh.je veux acheter une petite voiture.vos avis 3la i10 automatique.wach automatique mezyana?
Bonjour chers experts, mon ecran tactile ne s'allume plus depuis un certain temps, quand je demarre la voiture l'ecran reste figée le logo de dacia. un mecanicien m'a informé que le probleme est du a la carte mere. pouvez vous m'informer du prix de…
Embrayage megane 2 dur un peu,kayn lli kaygoulia ra ye9dar ykoun men kit embrayage o kayn lli kaygoulia ra 3adi ra mafih walou.achno lli khasni ndir bach ne3raf ra kit embrayage khser ola la?
Salam likhwan lundi inchalah ghadi nakhod logan n9iya mod 2013 darba 123000km o le prix 69000dh 1- wach taman mounassib? 2-fkrouni fl ijraat dyal chra bach ma nssa chi haja merci
بغيت نعرف معلومات على focus وخصوصا اني باغيها 2013 ولا 2014 والتمن ديالها واشنو الاختيارات البديلة ليها ....الله يجزيكم بالخير واليمن والبركات
Salam allahe yjazikom bikhir , bghit des avis 3la la nouvelle Seat ateca xcellence ??? nass li charyaha te3tina le retour dialha sur cette voiture svp *wa chokrane
Salamo 3likom ach ban lik f essence honda civic 8 eme génération 1.4 essence mzayana ola ibisa phase 1 2010 a 2012 diesel 1.6 ola chi wahada bhal had les styles b nisba l piece o consommation ?!
Salam chers experts. j'ai trouvé une Honda civic 2008 tt option à 80000 km chez une dame qui demande 75000. qu'en pensiez vois ?
2014 Ford fiesta, 1.6 auto petrol, us specification with four doors and a large . vgc,fsh, on boar computer could be set to read in miles or kilometres, factory fitted feature. the current mileage is 19,000 miles or 30,000 km, may increase little, still…
Je possède une Toyota corolla millenium modele 2010, 200000 km.je veux savoir quand changer le kit de distribution ,sachant qu'il s'agit d'une chaîne? cordialement
Salam svp kayna wa7d auris diesel 2009 tt option darba 180000. molaha talb fiha 8 million. hiya automatic wach bon affaire ? chno les inconvénients dyal automatique,?
Salam l ikhwan 3afakom baghi na3raf kidayr taman dyal les pieces de rechanges de Renault fluences on plus wach had la voiture zwina o kidayr tamane dyalha f sok wach salh iksabha lwahd merci lkhot
Bonsoir les gars !! s’il vous plaît quels sont les changements que doivent être faire pour une voiture i30 2012 après une circulation de 100 000km
Xhal yemken yeweslo les intérêt sur un automobile neuve illa khalestla ktar men noss taman dyala f lowel (plus que la moitie). par example 200.000 mad ila dfa3t fiha 120.000 mad ? w merci d'avence
Je possède une Toyota corolla millenium modele 2010, 200000 km.je veux savoir quand changer le kit de distribution ,sachant qu'il s'agit d'une chaîne? cordialement.
Salam, l2ikhwan, xni ra2y dyalkom f berlingo w tepee 2013/2012 (diesel) , xni far9 ? w xkon fihom hessen men nahiya d qualité w moteur . w xokran
Salma mni kanmchi lsite dialkom bach nchouf chi annonces d vouture ocasion ma kaybanliach imta ddaret had l annonces. khassni ndkholiha adek nle9a la date. takandir mnnaks. yarite tchofo chi hal bach la date d l'annonce teban mlowel chokran
Salam a khoti (bghit ra2y d xi pro wela mjareb) Citroen berlingo 2012 wella 2013 b moteur 1.6hdi, xni ki kolo fiha men nahiya d saha w l3amal, fiabilité ? w xi haja li attention mena ? et merci d'avence
Bonjour tout le monde, j'ai décidé d'acheter une ronge Rover evoque black line et j'aimerais bien avoir vos avis concernant cette voiture sachant que le concessionnaire vient de faire prix promotionnel presque à moitié prix. et franchement le prix…
الله يجازيكم بخير بغيت نشري سيارة شوية حاير بين vitesse automatique et manuel و لكن قلت ناخذ hyndai accent automatique واش اختيار مزيان و شكرا
Anas aujourd'hui 11:43 16 bonjour tout le monde, j'ai décidé d'acheter une ronge Rover evoque black line et j'aimerais bien avoir vos avis concernant cette voiture sachant que le concessionnaire vient de faire prix promotionnel presque à moitié…