السلام عليكم الإخوان.قال لي واحد الصديق نبيع ليك السيارة ديالي فيات سيينا غير ب30000 درهم موديل 2003 مازوط.واش هذ الثمن مناسب ام لا.وبالنسبة…
Slm baghi na3raf kidayra c3 essence mod 2006 lfou9 kidayra fconsomation et piece rechangable och7al dayra fasou9 et merci
Salam alaykom les experts je veux vos avis sur un polo cross 2006 diesel .dedouanie 2008. 170000 klm . est ce que c fiable? recommendé ?et je veus l'avoir pour une longue periode. merci d'avance
Slm khouti hart mabin ad les deux voiture essence chno li hsan fkolchi consomation .... 3la 3ilm maghadich nhazha bzf ms mara mara nsafar biha b3iiid merciii
Svp, wach kayn chi far9? 3ndi 60 km 6 jours par semaine. ma3rftch ach nakhd. svp chno bano likom
السلام عليكم الاخوان اتفقت مع مهاجر لديه سيارة polo 2011 mazot matricule maroc. بتمن 63000 dhs على ان يرسلها عبر وكالة من هناك . هل المسالة امنة ؟ وشكرا
Salam ma 3raftch ayt li mecanique gali had les codes erreur bghit ra2ykom
Bonjour, pour l'achat d'une nouvelle voiture, j'hésite entre la Seat leon reference plus et la nouvelle fiesta trend plus ? selon vous, quel sera le meilleur choix ? y'a t-il des voitures de la même catégorie à me proposer ? merci
Salam wache un clio 4 model 2016 full option 50000km avec 130000dh bon affaire ou pas 3afakome nas7oni
السلام عليكم الله يجازيكم عندي مبلغ بين 20000 و 25000 و بغيت شي طوموبيل ايسانص تكون نقية، باش تنصحوني ؟ و شنو رأيكم ف Volkswagen (gol) ؟ واش مزيانة ؟ كاين…
Salam, merci d'avance svp bghit une idée 3la la megane casquette modèle 2004, blad, diesel. bghit nakhodha w bzaf kigolo lia ba3d 3la l casquette, sans raisons. had siyed li ando bdel liha l moteur f 2010 khda wahd jdid mn la maison renault. l'état…
J veux savoir le meilleur choix b had l budget max 60000. bhal la megane casquette, w mn ghir 2006 ancien modèle. merci
Salam ikhwan, allh ijazikom b lkhir3ndi mochkil f wahd Ford fiesta 2010, kaderati o mkhno9a, o katb9a ghada o katfa rassha, o la puissance mchat liha, achno momkin probleme, sacha't que dart vidange ghkr reccement o bdalt filtre mazot
Bonjour khoti kayna polo 2010 81000km avec clim et airbag prix 90000dh bon affaire ou pa aide moi 3afakom
Salamoalikoum, si vous pouvez me dire c'est quoi le prix raisonnable pour acheter une Ford focus trend+ model 2016, première main a 36000 km au compteur, et svp c'est quoi les avantages et les défauts de cette voiture? d'avance merci pour vos…
السلام عليكمالاخوان بغيت نسولكم حيت تفاجئت بالأثمنة ديال بعض السيارات سؤالي : واش الاثمنة كيتزادو مع موسم الصيف حيت انا كنفكر نشري سيارة…
Slm khouti bghit nsawlkom 3la peugeut 106 diesel 6ch modl 98 30000 dh mbadl liha moteur bghitkom tnashoni bay haja fiha ohata had taan merci
Llah yjazikom bkhir. 3andi mochkil f passat b8 2016 lyoum khraj liya 1 voyant de défaut de moteur w voiture bdat katkhadkhad w makhnou9a. j fait diagnostic l9it problème de fap. le mecano gal liya c mieux de le désactiver carrément., wach machi…
Salam 3alikom nass li mdawzin Honda civic 8eme generation 1.4 achmen marque de huile ki nassebha dyal total ola shell ola chi marque khra ? les filtres cha7al ki t9amo 3likom ??
Salam ana andi clio 4 lounha gris titanium bghit ndir stickage wach darouri ndiro fe la maison wela and tolerie ghadi ti7 li fe loun wela 9ed khassro liya et merci
Salam alaykom, l9it wahd minicooper btaman mzyan wetat mecanique n9iya. mais maz3amtch goktlo ghada nrad 3lik. wash bonne voiture? fiable? pieces disponible? consommation? wchokran les experts.
Mes chers amis lah ayjazikome bikhir j suis d meknes et j cherche une voiture diesel de 9m fiable. rani 3ade ba3te hyndai i10 diali o daba kan9alabe 3la ma7sane chokrane.
السلام عليكم... واش إذا عاودت الصباغة ديال البارشوك لوراني غادي يولي تقشر مقارنة مع لي خارج النهار اللول ولا نخليه غير كيف كان جزاكم الله…
Salut tout le monde, je viens d'adhérer à ce forum pratique et très utile grâce aux avis inestimables de nos experts et propriétaires. j'aimerais savoir la voiture qui me convient le plus j'ai un kilometrage annuel de 9000 inclus 6 voyages hors…
Salam khouty , 3andi wahd la voiture khallitha f wahd lblasa f lil w fach fa9t sbah l9itha makhboucha chwiya w madrouba f l'aile avant , wach l'assurance ysal7ouh 3la 7sahom wla la ? merci
Bonjour les experts, je suis en recherche de conseil n'ayant jamais eu de voiture dans le passé. j'ai pris le temps de lire les anciennes questions des personnes ayant demandé conseil pour un budget similaire au miens (80 000 dhs) pour de l'occasion,…
Allah yjazikom bikhir , bghit na3ref a7ssen zit vidange pour moteur 1,5 dci , f la maison kaydiro lih 10w40 elf w hna f forum 9rit l chi ikhwan kay9olo 5w40 . donc chno howa l far9 bin had les categories d zit w chno hiya la meilleur marque
السلام عليكم إخواني أود ان اسئلكم عن الثمن المناسب للسيارة Honda civic 2006 و الشياء التي يجب ان اركز عليها خلال الفحص و شكرا
السلام عليكم ممكن مميزات وعيوب سيارة ميرسديس 190 شكرا
Vos avie d’une voiture d’ocasion fiable avec un budget entre 140000 et 150000????