السلام عليكم إخواني. أرغب في شراء دراجة نارية من نوع tmax 530 الدراجة جيدة لكن مشكلتها الوحيدة هي أنها لا تتوفر الا على مفتاح أسود واحد ولا…
Votre opinion sur bws est ce qu il est bon sa consommation merci
Salam,wach kina chi7aja bach kata3raf cart gris original wala mzawra?
Baghi nakhod burgman an 400 ,model 2000 bghit ghir nsawal wach sad9o wala walo,wila kan chi 7ad ando isifat lia num
Salam ana baghi nachri burgman 200 man and wa7ad siad,khala lih sa7bo lawkala,how
Slm 3likom bghit nchri Honda sh 125 whiya fiha lcart gris 50cc wach makan mochkil m3a poliss bghit ljawab lh y3z bikom mrc
Salam khouti bghit nchri wahd scooter walakin budget diali é à dik 5000dh wach t9dr tjib lia chi scooter bonne occasion chi haja n9ia? si oui b7al ina marka biensur 50cc merci khouti
Je me demande ya til un garage qui vend des vespas 2eme main n9ayin f casa ola f fes. haja okhra ach balkom f lambretta li katba3 flmaghrib parce que sma3t anaho had les modeles li kaytba3o sont pas autorisées par le consortium lambretta italy…
Salam khouti labas 3likoum, bghit nswlkoum 3afak ila bghina nchriw scooter 50cc ki khasna ndiru bach iwli dialna y3ni chnu huma les formalités administratives bach twli carte grise d scooter f smieti, merci bcp et dsl pour le dérangement.
N'hésite pas ? utiliser cette section pour poser vos questiones sur les motos / scooters ou tout simplement pour saluer.
Cherche Yamaha x-city 250 papier en regle etat neuf et avec un prix resonable ; applé moi silya queqlque chose ;) n 06-33-34-93-37
Je voudrais savoir pour quoi les Vespa son cher ? qu'est ce quelle on de speciale ?
Salam alkhot ana baghi nakhod moteur jdid ohayr bin 2 ima nakho Mbk libero taygolo makina mazyana ola 103 clip makina chwiya + double mais blindi 3la libero bach tnashoni alkhot .wahad haja ana mazal andi moteur walakin 9dim model 2002 chehal men wahad…
Bonjour, je veux acheter un spirit ,on m'a dit que pour les motos avec carte grise y'a du risque et vaut mieux acheter une dédouanée .donc je voudrais savoir comment vérifier que les papiers de dédouanement sont valides ,(la…