Salam 3likom ; khot ana 3ndi 180 000 dh b5yt nkhod golf6 (gtd) ola Audi a3 s-line ina wa7da tans7oni biha et prk ??
Salam mes freres, yallah khdit une voiture lbarh wa93at lia une petite accident o mcha liha l aile gdam o parchok chwia, daba wach khassni nchof chi garagiste olla ndiha l check auto bach ichofha l expert, ana 3andi assurance tout risque, allah irham…
B5yt nachri golf6 mais m3rftche ina w7da mazyna wache golf 6 1.6l ola 2l o sm3t bali 2l gtd fiha les problemes fi volant moteur wache vrai ou nn
Salam les amis,bghit des infos 3la pathfinder côté consommation,endurance,prix et disponibilité des pieces de rechange...lah yjazikom bokhir
Salam 1-svp pour quand le changement de courroie d'une Ford kuga dont le kilométrage est de 81 000 km. 2- que me conseillez-vous comme pneu pour kuga avec prix si possible. merci bzzaf bzzaf
Salamo 3alaykom al ikhwan, que pensez vous de la Volkswagen gol? fi amani lah
Salam l9it wa7ed golf 5 2l 2008 diwana 2013 170000km b 130000 bghit equipement 3adia ldakel bghit ,ne3raf wach netwekel 3la lah fiha ola ghalya nb:hada taman bach khelaha mabghach in9os 130000
Salam achban likom a l ikhwan f had 2 voitures deisel chekon hsan dasia sandero khawya 2010 darba 95000 km b 70000 dh toyota avensis tt option d4d 8ch 2004 darba 240000 km b 80000 dh o consommation dyal avensis chehal ??
Ikhwan salamo3alikom, 3andi un trajet de 24km/j j'ai un budget de 70000dh bghit chi voiture tkon fiable et économique omatkonch darba tri9 bzaaf wikon model tal3 ama hsen nakhod une voiture essence wla diesel? wila kan momkin 3tiwna classement dial…
Que pensez vous de cette voiture moteur 1.4 fiable?consommation raisonnable ? merci bcp.
Wahd sahbi l9a Renault clio model 2008 mafihach la clim b 6 milion wach iz3im fiha ola la
Salam ana yalah dert permi mo2akharan w hdert m3a lwalid galia ghaychrili chi wehda b environ 12 million howa 9tar7 3lia l golf mais ana ba9i ma3rfch 3afakom li 3arf chi tonobil zweena b had taman hada y9ta7ha
Salam l9ite wahd Dacia sandiro sans clim modil 2010 darba 95000km diesel b 70000 dh taman lakhar achban likom a l ikhwan wach bon affaire o kidayra f pièce o consommation
Slm.chno imkn tgoulou lia 3la had les deux voitures cote consommation et fiabilité .o achmn modele li mzyan fihom ochhal taman t9riban .merci
Bonjour, je duis intéressé par la Kia sportage,d'après les infos que jai collecté cest une voiture robuste fiable joli design,son moteur est celui de hiudai deja cest un atout, mais je veux savoir pour les pieces de rechanges nouvaux et feraille au…
Bonjour, j'ai une Ford fiesta 2015 et j'ai voulu savoir est-ce encore efficace d'installer une alarme et en avez-vous une ? merci
Salam à tout le monde merci à tous. ce forum est très intéressant 3afakom bghit n3raf chhal les frais de Dacia sandero \ assurance, vignette allah yjazicom bikhir
Assalamo alaykoum mes amis. j'ai une Fiat siena essence. svp depuis quelques jours j'ai un probleme d'odeur d'essence à l'intérieur de ma voiture. a votre avis est ce un probleme filtre d'essence qui doit être changé ou quoi?
Il kayna chi golf 5 mezyana bchi taman me39ol ra 3yit man9aleb lah ijazikom bikhir
Voici une question que je me pose souvent; que choisir une boite de vitesse automatique ou manuelle ?
Salam, le9ite Audi a3 diesel boite automatique, model 2008, style sport, 140000km tt option a 15m. ach bane likom flprix dyaleha w ila dewzaat 3endi wahed 5 ans tetbaa3 ou non ouch7al tekder tjiib liya ta9ribane ?
Salam tt le monde...quelles marques de pièces de rechange mieux adaptés pour la focus 1.8 modele 2011 ghia. je parle de: filtre à gasoil, filtre à air, courroie, huile de frein et les prix si c possible... merci infiniment
Salam a lkhot, wach momkin tfidoni n3raf ch7al katakl Honda jazz essence modele 2006 darba 82000 km, katban n9ia, wach n9dar n3raf ch7al takol f 100km f mdina o f tri9 en terme d'argent.o f mdina 3andi wahd 20km par jour. allah irham biha lwalidin
Salamo 3alaykom al ikhwan, momkin te3tewna classement dyal les voitures (asiatique, française, italienne, allemand, ...), lah ijazekoum bikhir