المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

معرض باريس للسيارات 2022 : ولادة أيقونة Renault 4EVER TROPHY

  • 2022-10-18 | 122 |

رينو 4 هي أكثر بكثير من مجرد سيارة ، إنها رمز حقيقي. بيعت في أكثر من 8 ملايين نسخة في أكثر من 100 دولة ، وهي عابرة للأجيال وتتجاوز جميع الفئات الاجتماعية لمدة 60 عامًا. الراحة في المدينة كما هو الحال في المناطق الريفية النائية ، فهي متعددة الأغراض: فهي تتيح لك العمل والسفر والنقل وما إلى ذلك.

متواضع وعصري وأنيق وشعبي ، فهي تجذب  الرجال كما النساء.


بعد Renault 5 Prototype ، تعد سيارة العرض 4EVER Trophy التي كشفت عنها رينو في معرض باريس للسيارات 2022 بمثابة إعادة تفسير كهربائي لنموذج مبدع كجزء من Renaulution. تعتمد رينو على تاريخها المجيد لتزويد مستقبلها بالكهرباء بشكل أفضل.


تفسير حديث مليء بالجرأة

تستعرض سيارة Renault 4EVER Trophy تحديات وتحيي الذكريات. تحت المظهر العضلي ، يبدو ارتباطه الأسلوبي بـ 4L واضحًا. تم تفعيل سمات الشخصية الرئيسية للسيارة الأصلية:

- يمكن التعرف على الشكل العام للوهلة الأولى ، من شكل غطاء المحرك إلى "مؤخرة الزاوية" الشهيرة إلى المصد

- النافذة الجانبية ، على شكل شبه منحرف مستدير ، موضوعة فوق العجلة الخلفية مباشرة

- في المقدمة ، الجوانب عارية ، بدون بصريات أو سمات أسلوبية

- تغطي الرفارف أقواس العجلات بالكامل حتى تنتهي على الدرع

يمتزج هذا النمط "الرجعي" بانسجام مع باقي الخط ، وهو متطور وتكنولوجي. سيارة العرض لديها منحنيات سخية وشبكة متقنة للغاية. توفر التوصيلات "فائقة التقنية" بين الأسطوانات وطائرات هيكل السيارة الدقة والحداثة. محيط السقف هو نتيجة نفس المعاملة ، كل ذلك في براعة.

 

"4L هي أسطورة. والأساطير لا تموت! اليوم ، هذا البعد العالمي للسيارة 4L ، السيارة التي يمكن للجميع أن يحبها ، هو ما نريد إعادة اكتشافه من خلال إعادة تفسير حديثة وكهربائية لسيارة رينو 4. " 

لوكا دي ميو ، المدير العام لشركة RENAULT S.A.