المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

صالون السيارات الدولي - باريس 2022 : مجموعة رونو ب 4 منصات لتستعرض آخر إصدراتها ومنتوجاتها

  • 2022-10-17 | 213 |

مجموعة رينو وعلاماتها التجارية في معرض باريس للسيارات 2022 ؛ التجديد قيد التنفيذ


• قدمت العلامات التجارية Renault و Dacia و Alpine و Mobilize خلال نسخة 2022 من معرض باريس للسيارات العديد من العروض الأولى في العالم ، وأحدث ابتكاراتها ومجموعة منتجاتها وخدماتها ، من Renaulution.

• أربعة منصات لا يمكن تفويتها ، أكثر من 3000 م 2 من مساحة العرض في القاعة 6 والفعاليات على مدار الأسبوع من 17 إلى 23 أكتوبر.

• إصدار 2022 من Mondial de l'Auto الذي يعيد تأكيد التزام المجموعة وعلاماتها التجارية بمعارض السيارات.

الحدث تحت شعار "« Revolution is on » ".

 أربع قواعد أساسية

➢ رينو: "استوديو" تكيفي لإحياء أيقونة

تجدد رينو مفهوم جناحها "Renault studiault" في معرض باريس للسيارات 2022 ، الذي افتتح في عام 2021 في معرض IAA في ميونيخ. مشرق وملون ، يحتوي على منصة لاستيعاب الموسيقيين الحيين ودي جي ويمكن تكييفه وفقًا لتنسيق التواصل المتصور: البرامج الحوارية ، ومحتوى الفيديو المعروض على شاشات الهاتف المحمول ، ومعرض المركبات القديمة والمتظاهرين التكنولوجيين.

يعقد المؤتمر الصحفي على هذا الجناح في الساعة 8:45 صباحًا (بتوقيت باريس) في 17 أكتوبر ، حيث يكشف لوكا دي ميو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة رينو ورينو ، فابريس كامبوليف ، مدير العمليات في رينو وجيل فيدال ، مدير التصميم في رينو ، عن العرض العالمي الأول إعادة تفسير لسيارة رينو 4. يتم تقديم سيارة Kangoo E-Tech Electric الجديدة كليًا المخصصة للعائلات وسيارات العرض Renault 5 TURBO 3E و Hippie Caviar Motel للجمهور لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع الفئة C نماذج الاسترداد: Mégane E-TECH Electric ، New Austral E-TECH Full Hybrid ، Arkana E-TECH Full Hybrid وسيارة Scénic Vision. سيجعل المتظاهر الغامر من الممكن تجربة الواقع الافتراضي باستخدام مساعدات القيادة في New Austral E-TECH Full Hybrid.

يتمكن الجمهور أيضًا من اكتشاف الرفيق الرقمي المستقبلي الذي سيعمل على تحسين تجربة السيارة الكهربائية في الأجيال القادمة من طرازات رينو.

➢ داسيا: موقف يعكس قيم العلامة التجارية

يتم تكريم هوية Dacia المرئية الجديدة ، التي يرمز إليها شعار Dacia Link الموجود في المجموعة بأكملها ، في نسخة الجامع Duster Mat Edition وكذلك على السيارة النموذجية Manifesto التي تم عرضها كعرض عالمي لأول مرة ، في معرض باريس للسيارات. جناح جديد تمامًا يجسد منطقة وقيم العلامة التجارية.

في جو في الهواء الطلق تقترحه غلبة اللون الأخضر والتراكوتا ، سيكون هناك العديد من الأنشطة مع لمسات خارجية: تسلق الجدار للحصول على منظر فريد للمجموعة ، وتجربة صوتية غامرة بين الصخور ، وجسر حبال لزيادة الارتفاع واكتشاف تتوفر مناظر طبيعية فريدة وأرجوحة شبكية وزجاج منظار ، بالإضافة إلى الطواطم الشبيهة بالأشجار لبث محتوى الفيديو. هذا الحامل أساسي ورائع ، كما أنه ذكي بيئي مع عناية خاصة عند اختيار المواد والمواد الطبيعية والمنسوجات المعاد تدويرها على وجه الخصوص.

➢ العلامة Alpine : تحت شعار الرياضة

كشفت Alpine عن حمضها النووي المعروف في معرض باريس للسيارات من خلال منصة وضعت تحت علامة الطابع الرياضي اليوم وغدًا. هذا اليوم ، جنبًا إلى جنب مع Formula 1 A522 ، تم عرض A110 R العلامة التجارية الجديدة لأول مرة في أوروبا. غدًا مع سيارة Alpenglow الاختبارية ، والتي سيتم الكشف عنها في المعاينة الرقمية في 13 أكتوبر في الساعة 9 صباحًا وسيتم تقديمها كعرض عالمي أول في المعرض لتجسيد رؤية Alpine ، على منتجها المتطور واستراتيجيتها الرياضية. 'الابتكار التكنولوجي. خطوة جديدة في تحول العلامة التجارية!

➢ العلامة Mobilize : أكثر من مجرد سيارة

ورش عمل تنويرية وتجارب رقمية ممتعة واجتماعات مفيدة: تقدم Mobilize وجهة نظر فريدة حول التنقل المستدام. في منصة العلامة التجارية ، يتم توجيه كل شيء نحو الاستخدام والمشاركة. تعمل عروض التنقل الحضري الجديدة (Mobilize Duo) جنبًا إلى جنب مع التنقل المشترك (Zity by Mobilize ، Mobilize Share) و Mobilize Limo لسيارات الأجرة.