المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

كارشر تفتتح أول صالة عرض لها في المغرب

  • 2024-05-13 | 35 | Ahmed Darouiche

أعلنت كارتشر، العلامة التجارية المشهورة عالميًا في مجال أدوات التنظيف عالية الضغط والمعيار الحقيقي في قطاعها، عن افتتاح أول مركز لكارتشر في المغرب.

يقع المركز في منتزه فيفا بارك (طريق زناتة) في ضواحي الدار البيضاء، ويغطي المركز مساحة تزيد عن 180 مترًا مربعًا ويوفر للعملاء تجربة غامرة لمجموعة كاملة من المنتجات الألمانية.

تقوم شركة IDEA + المغربية بتوزيع منتجات كارشر منذ إنشائها في عام 2014، إلى جانب العلامات التجارية المعروفة الأخرى مثل دايسون (المكانس الكهربائية) وسونوس (مكبرات الصوت)، مما يعزز مكانة IDEA+ كموزع قوي، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والتقنيات المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة المتزايدة للمستهلك المغربي.

التعاون من أجل حلول تنظيف مصممة خصيصًا

يقدم مركز كارشر من Idea+ مجموعة واسعة من المنظفات عالية الضغط والمكانس الكهربائية والمنظفات البخارية وحلول التنظيف الأخرى للمنازل والشركات والصناعة. يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من مشورة الخبراء والحلول المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات التنظيف الخاصة بهم.

وقال مهدي طه، المدير العام لشركة Idea+، ”يهدف التحالف بين Idea+ وكارشر إلى رفع معايير النظافة والأداء في المملكة، من خلال تلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المغاربة“.

يمثل افتتاح مركز كارشر من قبل Idea+ خطوة مهمة في تطوير قطاع التنظيف في المغرب. يمكن للمستهلكين المغاربة الآن الاستفادة من مجموعة كاملة من حلول التنظيف عالية الجودة وخدمة العملاء التي تقترب من المعايير الدولية.