Bomjour lorsque je roule en cinquieme et j accelere la boute a vitesse retourne au point mort quelle est le probleme? est ce que je peux rouler avec la voiture
Bonjour tout le monde je viens d'etre inscrit et j'aimerai debuter ma 1er mot d’accueil par cette discussion concernant votre avis sur tiguan essence je m'explique: mon budget ne me permet pas d’acheter une tiguan diesel c'est pour cela que je…
السلام عليكم (كنسمع واحد الصوت ديال (الزيط) في كل مرة ملي كنطلق لومبرياج مني يالاه كانزيد بالطوموبيل من بعد مكتكون واقفة واحد النهار ولا كتر…
Salam l9ite hyndai i10 model 2011 avec la clim klm 70000 le prix et 57000dh wache ntwakale 3la lahe o kidayra au niveau de consommation vu chaque week-end 3andi 60km au proximité de la ville a wal tomobil radi ndir ntwakal 3la lah o la nesbare
Salm svp ms gtr. une i30 model 2013 couleur blanc.160 alf km. clim manuelle jante 3adyyin.pas de regulateur vitesse.etat general mbihach.prix 9.5 mellion .a votre avis wch ca merite d etre acheter.
Quelles sont les points a vérifier avant d acheter une voiture occasion ? merci d avance
Salam ikhwan lah jazikom bl khir bghit un exemple de la demande d'un main levée crédit.
Salam likhwan bghit n3rf wax kayna une mercedes classe e 280 modèle 2007 ww au maroc avec puissance fiscale de 13cv!
السلام عليكم اريد ان اسأل عن سيارة Renault laguna 2003 diesel . كم ثمنها المناسب؟ و ما رأيكم في هذه السيارة من ناحية استهلاك الوقود و اثمنة قطع الغيار و…
Salam bghit chi ma3loumat 3la Nissan qashqai diesel li 3raf chi haja yfidni ( piece de rechange,prix) et merci .
الاخوان السلام عليكم الصراحة استفادت بزاف من الاجوبة ديالكوم عندي واحد السؤال دبا انا عندي 50 كم نافيط تقريبا يوميا والمدخول على قد الحال…
Bonjour à tous quelqu un peu svp m ewpliquer la signification de ce voyant bleu allumé il s allume au debut eu au bout de quelque minute s etteint
Khoty 3afakom c4 diesel mziana wla walo ?
Slm fo9ach atkhrjj 2018 et wach kayn chi m3loma 3la lprix
السلام عليكم اريد ان اسأل اي موديل استطيع شراءه من سيارة Fiat punto classic بمبلغ 35.000 درهم. و ما رأيكم في هذه السيارة من ناحية استهلاك الوقود و…
Salam sou2al 3afakoum les led li f Hyundai i30 model 2013 2014 li kaykounou lta7t bhal f la photo kaych3lou ghir f nhar mni kaykounou dwaw dial tri9 tafyine ghir kaytch3lou dwaw dial tri9 kaytfaw wach kayn chi 7al bach yb9aw had les led dima cha3lin
Slm bgir nchri voiture neuf ww chkoon ali hsaan clio wla fiesta d essence et merci
Salam. 3andi xsara picasso 1,6hdi modèle 12/2008 avec un kilomètrage de 194000 km toute option. ch7al tjibli 3afakoum
Slm gtr ☺ pour une voiture ww : chkon ali hsaan Ford fiesta ou clio ^essence^
Salam ikhwan , bghit votre avis 3la une voiture diesel f had les maraques b lclassement megane 3 hundai i30 accent focus seat leon merciiiii bcp
Bonjour cher amis brir n3ref wch golf5 diesel est un bon choix w lakan momkin fikra ala consommation w la config li mzyana fiha wch 1.9 , 2.0 exct . جزاكم الله و شكرا
السلام عليكم الإخوان بغيتكم تساعدوني الوالد ديالي توفي ثلاث اشهر دبا وخلا سيارة بغيت نعرف شنو خاصني ندير باش نردها فسميتي لاني الوريث…
Salam alaykoum l9it wahd voiture dial wahd syd 9lbtha bonne état n9ia w koulchi sauf que f la carte grise kayna nom dial wahd la société di1l syad li tla9it m3ah sachant que smya d société fiha lknya (nom de famille) dial syd li haytkatb m3aya…
Salam ikhwan, bghit nswalkom.li jarrab Ford fiesta , i3tini chi ma3lomat , allah izajikom.b lkhir - conommation - fiabilite - prix dial pieces de rechange -la tenue de route f safar twil wach maziana , wach kadir sda3 f tri9, hit safrt m3a wahd syad ,…
Salam ikhwan 3andi wahd tar3ida f Seat ibiza 1.6 tdi o mani kanwarak 3la l embriage katmchi f 100
Salam si gtr ,svp momkin t3tini ra2yak 3la Dacia sandero 2010 diesel darba 70000km tt option sans clim ba9a n9ia ,wach mzyana o ch7al dernier prix li n3ti l molaha