المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

Eid Al adha

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Yassir bousatta من Rabat
مند 4 سنوات 279

Ford fusion et mazda 6

Bonjour tous les amis de ce magnifique site daba rani baghi nachri chi voiture occasion bzaf dyal les marques f rassi budget dyali nqder nawsel hta 20 million 3la hssab la voiture kanfker f 220c Audi a4 tucsson etc mais kayen deux marques kay3ajbouni bzaf f chkel homa Ford fusion titanum o Mazda 6 walakin kanchof nass makaytkalmouch 3lihom taygolo tqal f vente chkoun y3tini chi nassiha mezyana bach nachri et merci bcp mes amis

0 إعجاب
6 الردود
Houssam el hachimi من Casablanca
مند 4 سنوات ( 22 014)

Salam
oui vrais Mazda 6 t9ila fl bi3e o 9lila mais hiya o Ford plus fiable 3la Audi et Mercedes
ila baghi tkssabe moda twila rire twakale 3lahe fihom si non max 2ans khode Audi a4 ola Bmw 320d ola Mercedes c220

Yassir bousatta من Rabat
مند 4 سنوات ( 15)

Merci mr houssam les explications dyalek raisonnable bzaf ana kanksseb période twila taqriban plus de 4 ans 3ad tanbi3 mon frère a votre avis qu'ille est la meilleure choix entre Ford fusion et Mazda 6 surtout la fiabilité consommation pièces rechange... etc

Yassir bousatta من Rabat
مند 4 سنوات ( 15)

Merci mr houssam les explications dyalek raisonnable bzaf ana kanksseb période twila taqriban plus de 4 ans 3ad tanbi3 mon frère a votre avis qu'ille est la meilleure choix entre Ford fusion et Mazda 6 surtout la fiabilité consommation pièces rechange... etc

Houssam el hachimi من Casablanca
مند 4 سنوات ( 22 014)

Mon avis khode Ford fusion titanium tkon n9iya madarbache bzafff
pieces Ford mojode bzafff

Màjda من Tanger
مند 4 سنوات ( 1)

Ce site n'est pas professionnel . je voulais mettre à jour une de mes annonces de voiture et il m'ont appeler pour payer . je choisirai un autre site plus pro..

Houssam el hachimi من Casablanca
مند 4 سنوات ( 22 014)

Ga3e les sites daba fihom lkhlasse 3la mise a jour kola wa7de ol 9awanine dyalo bache ijibe l flosse
l khlasse ma3ndoche 3la9a wach site pro ou non

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×