المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Jaafer من Fes
مند 8 سنوات 3 746

La vignette

Salam khouti chi wahd 3ndou des infos kifach n9drou n9sso mn la vignette 3ad chft wahd 3ndou s500 wrani lwer9a dial dariba n9ssolou mn 8000 mkhlss 3000 dh and ghir v6 17ch tankhlss 8000 kifach hadchi? chi wahd 3arf les secrets ychrhlna?

0 إعجاب
6 الردود
El mouatassim mohamed من Bouskoura
مند 8 سنوات ( 1 645)

Salam
ana kan3rf nas kaybdlo l moteur .. ma3rftch wach i9der ikon dayr liha moteur cylindrée 9ell mn dyal s500 !!!

j'ai rencontré wahd le cas bizarre , wahd 3ndo Volkswagen touareg normalement 10 ch ila kant r5 o kter mn 12 ila kant v6 ... ce qui est bizarre siyed 3ndo carte grise fiha 7 ch alors 750 dhs :d !!

Fadi faiz من Casablanca
مند 8 سنوات ( 221)

Kan Bmw et Mercedes .. les année 90 3andék 7a9 tbadél moteur o dfa3 dossier bach khraj méme tkon essence, walakin li kan3raf 7aydoha .

Houssam el hachimi من Casablanca
مند 8 سنوات ( 22 014)

Wakha tbadale moteur maytbadloche lora9e
hadoke katkon la3ba f diwana li3ando l ma3arfe kay 9adolihe dakchi libgha
ohadchi ktire

Mohamed من Casablanca
مند 8 سنوات ( 42)

Jaafer khoya gher lgi dahrak hadi hiya dariba flblad kon gher lwahad il9a khdmat fblast had dariba li kikhalasha dnya hanya kant 3andi kaokawa 270 dariba 6000 dh 9ahrtni lwahad ki9ol 6000 flham machi chi haja walakin katmchi thot hadak lmablagh 3la walo kib9a fik lhal wahad mkhalas dariba 350 dh wahad mkhalas 8000 hhhhhh 3alam bghiti tn9os mn hadik dariba khas tkon 3andk charika ola badal tomobil

Rachid car من Rabat
مند 8 سنوات ( 586)

Salam,
had sujet dyal le calcul de la tsava (vignette) au maroc kbir ofih bazzf dyal les éléments.
la vignette 3la hsab la puissance fiscale (pf) dyal la voiture o la pf en fonction dyal cylindrée moteur (kayn des catégories ils se basent que sur la cylindrée), type carburant+ kayn des coefficient qui varient 3la hsab wach tourisme, utilitaire et le poids... (had chi howa l'essentiel dyal calcul pf; en france 3andhom le taux d'émission co2 ohata homa kano kayhasbo bhal le maroc odawzo des étapes bach waslo pf=puissance moteur+ taux c02 o haydo la vignette après o maghrib rah kaydir les calculs la9dam likano en france).
a partir de 2000 tzadat la vignette 3la les grosses cylindrées (+11 cv fiscaux) ht le gouvernement dima 3andha déficit budgétaire o (kat3awn bhad la taxe okat3tabr les voitures puissantes et 4x4 kaychriwhom les riches).
le cas par ex dyal vw toureg r5 tdi 2.5l (blama ndakhlo fi des cas exonérés wala falsification,...) olahsabna la pf suivant la formule retenue tourisme sans modification ça donne 10cv (walakin ta9dr ta3ti 7cv lahsabnaha utilitaire avec modif autorisées sur le châssis par ex; et ce cas très rare et compliqué pour homolgation sachant que le centre d’homologation parle d'une nouvelle homologation à titre isolé lakano daro des modif autorisees).

Jaafer من Fes
مند 8 سنوات ( 154)

Le problème c'est que ma9dimach hadi s500 2006 3ndha f carte grise ymkn 24ch w taykhlss 3liha hi 3000dh. lmouhim hssit kayna chi falsification

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×