المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

Eid Al adha

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

 العلامة التجارية داسيا خدامة باش تغير الهوية البصرية في الوكالات ديالها بالمغرب، هاد الهوية المستوحاة من الهوية المرئية للعلامة الرومانية لي تم الإعلان عنها في يناير 2021 ! 

 

وكاتعتبر وكالة داسيا في مدينة مراكش المنتمية للشريك التاريخي للعلامات رونو و داسيا NCRA، أـول موقع كايستافد من الأسلوب الجديد على موديلات العلامة التجارية بالمغرب. 

هادي الخطوة الأولى في نشر الهوية الجديدة في جميع وكالات داسيا بالمملكة غا تكتمل بتطوير الصورة الداخلية لصالات ومعارض داسيا في غضون سنة  2023. 

 

من خلال هاد الديكور الجديد، داسيا كاتعزز التصميم ديالها الخارجي وتزيد تأكد الحضور ديالها بقوة في البلاد.

جميع موديلات العلامة التجارية تكسات بالهوية الجديدة. وحصلت على الشعار الجديد لي كايجي في وسط الشبكة الأمامية للسيارة باللون الأبيض وفي مركز العجلات، على مستوى الجزء الخلفي للسيارات بالإضافة لوسط عجلة القيادة. 

 

شعار  "داسيا لينك" Dacia Link كايمثل رمز قوي للهوية البصرية الجديدة لداسيا لي الغاية منو هي يكون رمز للمتانة والبساطة، ويتم التعرف على العلامة من بعيد. 

 

 
 

على خلفية الإطلاق التجاري للأسطول ديالها بالستيل الجديد، داسيا نظمت حدث Duster Camp، في صحراء أكافاي الهائلة، هاد الحدث المليء بالأنشطة الرياضية على الطرق الوعرة بأسلوب Rally-Raid، كانت فيه نسخة 4x4 ديال Duster بالهوية الجديدة هي بطلة الأحداث. من خلال هاد التجربة داسيا أكدت أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاتمتاز بقدرات معينة على الطرق الوعرة، من خلال ارتفاعها الملحوظ فوق الأرض البالغ 21.7 سم وخفتها التي تبلغ حوالي 1400 كغ مع السائق.

داسيا دوستر كاتميز بعدة وسائل تكنولوجية وأنظمة مساعدة السائق لي كتخلي القيادة تمر بدون مشاكل في أقسى التضاريس.

جميع حلقات ZOOM AUTO‎