المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

Eid Al adha

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

  • العلامة الصينية geely تسوق سياراتها بالمغرب من بوابة BAMOTORS MAROC
  • فورد يطلق برنامج Ford driving skills للسائقين الشباب
  • مجموعة STELLANTIS تتحالف مع شركة QINOMIC لتطوير مشروع كهربائي

 

خبر سار لمحبي العلامات التجارية الصينية. الصانع Geely قام بتوكيل شركة BAMOTORS MAROC التابعة لشركة GBH، من أجل تسويق وتوزيع سيارات جيلي بالمغرب. وبذلك اصبحت BAMOTORS MAROC المستورد والموزع لجميع موديلات GEELY المخصصة للمغرب ، بالإضافة لقطع الغيار وخدمات مابعد البيع.

العلامة الصينية جيلي اختارت BAMOTORS MAROC كشريك لي معروف بالخبرة ديالو القوية في قطاع السيارات ولي عنده معرفة عميقة بالسوق المغربي.

فورد نظمت النسخة 3 من برنامج التدريب على السلامة الطرقية المفتوح للعموم بالدارالبيضاء من 1 ل 3 دجنبر 2022 بكارتينع سينديباد عين الذياب. البرنامج كايهدف لتوعية الشباب على القيادة بأمان ومعرفة المخاطر المرتبطة بالقيادة بالإضافة لزيادة الثقة خلف القيادة.

FORD DRIVING SKILLS FOR LIFE هي مبادرة دولية للسلامة الطرقية انشأها صندوق فورد بالاشتراك مع جمعية Governors Highway Safety Association (GHSA) ومجموعة من خبراء السلامة.

هاد البرنامج جذب اهتمام السائقين بفضل الدروس التطبيقية المجانية لي كاتجمع المبتدئين في السياقة مع مدربين محترفين وكايركز على المشاكل والعوائق لي كاتسبب الحوادث.

على مدى 3 أيام، السائقين المشاركين حضرو للعديد من أوراش التدريب لي ركزت على 4 د المحاور وهي : التعرف على المخاطر ، والتحكم في السيارة ، وتدبير السرعة والمساحة، وأخيرا مخاطر القيادة في حالة ضعف الحواس وانخفاض الانتباه.

ندوزو دبا لخبر تحالف شركة STELLANTIS مع شركة QINOMIC الفرنسية المتخصصة في الحلول المبتكرة والمستدامة للتنقل. هاد التحالف جاء بحلول لتعديل السيارات النفعية الخفيفة ذات محركات حرارية وتحويلها لسيارات كهربائية مع ضمان الحفاظ على الجودة والامتثال لدفتر التحملات خصوصا من حيث السلامة والمتانة. وهاد الشراكة كاتهدف لضمان حرية التنقل مع عرض ميسور التكلفة وأيضا لإطالة عمر السيارات.

جميع حلقات ZOOM AUTO‎