المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

Eid Al adha

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات 6 456

Probleme peugeot 307 hdi

Tomobile Peugeot 307 hdi 2.0 136ch fashelat bzaf f doublage otal3at ona9sat bzaf f tirage ikhwan li ando shi 7al yfidena l9ina debimetre khader bedelenah sobna durite dyal turbo mais mazal nafs moshkil fashela f tal3at mkhno9a odoblage t9iila bzaf turbo jamais 9arbna lih men nhar khedinaha wash y9der ykon meno moshkil kaysiflé wla shihaja okhera fidona lah yjazikom bikhir

0 إعجاب
27 الردود
Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Wach tatfumer la voiture chwya fach fl'accélération wla fchi 39ba ?

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

La makatfumish rir blanc mara w7da likhrej noir fash kant khwat man mazot odernah okhrj noir

Mounaim من Meknes
مند 7 سنوات ( 862)

Salam
ra tomobile en mode dégradé, 3liha fachla, puissance na9ssa oukatfoutch 90 km/m ftri9. dir diagnostique ou goul lina achmen défaut tla3

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

La akhouya katfout 90km/h walakin makatfoutsh 150km/h deja derrt diagno 3tani capteur philebreqauin khaser o diabimetre sobtehom o walo bafs moshkil les rapports tres faible f doblage t9iiila kat3tik 3la shehaaaal f 2eme wla 3eme b 2 wf tal3at mkhno9a dyal bsah ma3rftsh akhoya daba mnash had moshkil wash turbo wla shihaja f motor 3yate f7al swagem olaho a3lam

Mounaim من Meknes
مند 7 سنوات ( 862)

Yakma debimètre li rakabti machi compatible m3a tomobile.
wach 3awadt derti diagnostique mn ba3d mabadalti debimètre et le capteur villbrequin.

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

3awd der diagnostic kif galik mounaim, o golina achno ghay3tiwk

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Khouti 3awdt dert diagno had sbah ma3tani walo kolshi mzyan oswlt ala diabimetre dorigine dyalha okhedam daro lih des tests kolshi mzn mafhmt wlao wash motor 3ya wla turbo hit deja darba 268 000 walakin rah 2.0 136ch galo had motor bli kaysbar olah a3lam brina nasa2i7

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Motor dyalha wla kayghawt shwya mli kayfout 2000 tr /min sout kybeda yghlad mashi man shakema shakma nadya kolshi nadi

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Turbo kaybeda tsfar m3a demarage mjehed mli kanksiri makatb9ash tsma3 tsfar bjahed wla ghaleb alih soute motor ghelad ofshelat??

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Lmoteur jamais tbdl ?

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

La akhoya jamais tbedel men nhar khrjat man la maison kyban liya nbedelo onhani rasi yak khoya ahsan galo liya bli y9der yrkb liha dyal 308 hdi 2.0 wash bsah momkin hit dyal 307 mosta7il tl9a shi wahd 2.0 n9i omadarbsh bzaf ????

Mounaim من Meknes
مند 7 سنوات ( 862)

9bal matbaddal moteur chouf le vrai problème fin kayen, debimetre jdid donc problème ghadi ykoun mn turbo ou l"electrovanne de commandé d les géométrie variable du turbo, durite qui vont de la pole a vide jusqu'à electrovanne et le turbo.
je pense qu'il faut aller un peu loin de diagnostique , il faut brancher la voiture et enregistrer les paramètres du calculateur( pression turbo, débit d'air, avance, qualité de gazole injecté. ..)
avec la personne qui fait le diagnostique en passager, tu branche la valise a la voiture, quand tu passe la troisième vitesse qui tu écrase l'accélérateur a fond jusqu'à 4000 tr/mn et tu enregistre les paramètres. après tu récupère les données et tu les analyses, et tu saura le vrai problème, c'est ce que l'on appelle les logs.
la plupart des gens qui font le diagnostic ne connaissent pas ces manipulation, ils se contentent de lire que les défaut enregistre dans le calculateur!!!
le moteur de la 308 n'est pas compatible avec la 307, car ils ne sont pas de la même génération, il faut que tu change le calculateur, rajouter l"avenue, le compteur, le fap...

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Merci beaucoup pour ces informations mr mounaim lah yjazik bikhayr

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Mr mounaim a raison, la plupart des gens se contentent d'un diagnostic classique enfin c'est ce qu'on t'offre comme service généralement chez les garagistes.

essaye ce qu'il t'a dit j'espère qu'on sauras le problème

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Khoti dert 3awtani diagno ande wahd professionel b nafs tari9a li9al siyed hta swlt 3lih mzyan gal liya makayn aucun probleme kayn shi moshkil f turbo wla motor

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Wa bda b3da bturbo matrisquech tbdl lmoteur 3la walo. ana deja chkit hi f turbo

Driss darri من Rabat
مند 7 سنوات ( 74)

Salm wach kalabbti lcataliseur rah kay3mar.

Driss darri من Rabat
مند 7 سنوات ( 74)

Ana andi 307 2l odeja kanat kandi turbo j pense pas hit rarement fin kyti7 en panne f 2l...lkadya andak flmazout ola l egr ola lcataliseur .wch ķhwiti l egr .okalab lcataluseur ad douz les maneau dlmazout

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Khouya dris dari kanshokrk 3la had ma3lomat walakin turbo andi kaysafar bzaf o catalyseur m7ayd hit kaykhna9eha bnisba egr jamais 9arbt liih ana sma3t f wahd forum francais mli kaybeda ysiflé turbo f 307 bjahed m3a acceleration rah mesha fiha

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Je ne pense pas que c'est l'egr, au cas om c'était lui y'aurait pas de siflement

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Mashekour khoya ana radi n7ol turbo nshof wash mkhno9 nsobo wla mshaw lih wahd farashat kaykono fih laknt meshat nbedelha kan msha turbo nbedelo oradi ndir wahd 9adya 9tare7eha aliya wahd siyed calaminage auto a l'hydrogene wlat daba katn9i moteur katsr7 admision o egr lakano mkhno9in okatn9i moteur man dakhl mn le reste du diesel limat7r9sh mzyan........voila l'operation kyn nas daroha nj7at o9tar7oha aliya ........le calamine stop est :
une machine injecte l hydrogrne ( Gaz explosif) dans le moteur avec l air pendant une heure
pour bruler tout le reste de carburant et le carbon qui encrasse le moteur

resultat
moin de consomation
plus de puissance
moin de polution
pas de particule qui bloque le turbo la vanne egr et le fap( filtre a particules)

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Important est d injecter l hydrogéne dans le moteur par l entree de l admition

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Mr salahddine ça réduit la consommation si la voiture consomme bcp plus qu'avant alors qu'il n'y a aucune fuite ?

Simohammed من Casablanca
مند 7 سنوات ( 277)

Non khoya nas lidaro had operatii on strj3o mes rapports mzyane dyal tomobil o n9sat consomation hit mli katkon admision mkhno9a w filtre l'air o la vanne egr et moteur fih le reste du carburant limat7re9sh mzyn.fl moteur kaykhli tomobil tconsommé

Adnan من Casablanca
مند 7 سنوات ( 11 985)

Oui c'est parfaitement logique, merci

Brahim من Agadir
مند 7 سنوات ( 1)

Bdel filre à air rah kaydir bhal had lmachakil ila kane moussakh..

Yassine من Casablanca
مند 6 سنوات ( 1)

Salam khouya simohammed makrahtch t9ol liya fen l9iti mazal lmochkil hint hta ana khdet wahda mn b3d l9it dokhan byad kikhroj fach kandemarer

الرد على الموضوع

أحدث إعلانات السيارات المستعملة

×