Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT



داسيا المغرب DACIA MAROC تكشف النقاب عن نموذج فريد لسيارة "سانديرو ستريتوي SANDERO STREETWAY" بالشراكة مع طلاب مدرسة الفنون الجميلة بالدار البيضاء

  • 2022-09-27 | 11

 الدار البيضاء، 26 سبتمبر 2022 – بعد إطلاق النسخة الحصرية من سيارة "داسيا سانديرو ستريتوي أرتوي" الجديدة Nouvelle Dacia Sandero Streetway ARTWAY بالتعاون مع فنانة فن الشارع المغربية "روز Rose"، تجدد داسيا المغرب هذه التجربة في شراكة مع مدرسة الفنون الجميلة بالدار البيضاء، وتكشف عن نموذج فريد من نوعه لسيارة داسيا في المغرب.

 

تلتزم داسيا المغرب Dacia Maroc، الرائدة في سوق السيارات والعلامة المفضلة لدى المغاربة، بإبراز مواهب الشباب المغاربة. وتمثل سيارة داسيا سانديرو ستريتوي الجديدة نموذج الشخصية القوية والأسلوب الجريء الذي يطلق العنان للإبداع مع التكيف مع ديناميات الحياة في المدن.

بشراكة مع مدرسة الدار البيضاء للفنون الجميلة، أطلقت داسيا المغرب DaciaMaroc مسابقة شارك فيها الطلاب لتخيل لوحة غير مسبوقة مستوحاة من علامة داسيا، من السيارة ومن التأثيرات الثقافية المغربية. وقد تم اختيار 10 من أعمال طلاب مدرسة الفنون الجميلة للمشاركة في مسابقة فن الشارع Streetart الخاصة على الشبكات الاجتماعية لعلامة داسيا.

وقد تم اختيار نبيل آيت صلاح Nabil Ait Salah، وهو طالب في السنة الرابعة في قسم التصميم الغرافيكي في مدرسة الفنون الجميلة بالدار البيضاء، الذي فاز بتصويت مستخدمي الإنترنت بفضل عمله الذي يمزج بين الألوان والتأثيرات المغربية. استخدم نبيل أشكالا هندسية مختلفة مصحوبة بباقة من الأوان تمثل تنوع الثقافة المغربية، بالإضافة إلى بعض السمات البصرية لعلامة داسيا. وقد تم تعزيز اللمسة المغربية من خلال رسم غطاء الرأس للزي التقليدي "جلابة" مع استخدام اللون الأحمر الفاقع. إبداع غير المسبوق لهذا الفنان الشاب خصص لتزيين سيارة سانديرو ستريتوي Dacia Sandero Streetway يظهر على الأطراف الجانبية لسيارة سانديرو الحضرية.

 

"لقد استلهمت جوهر ما نجده نحن المغاربة على سبيل المثال في اللونين الأحمر والأخضر اللذان يرمزان إلى علم المغرب، لأن داسيا علامة مصنوعة في المغرب وتروج لما هو أساسي. لقد أحسنت داسيا عندما اختارت مدرستنا لما تتوفر عليه من فنانين ديناميين وأكفاء. إنها مسابقة أعطت ثمارها وقد عشتها شخصيا كتجربة ناجحة بكل المقاييس.»»

 نبيل آيت صلاح

 

تعتبر داسيا سانديرو Dacia Sandero سيارة المدينة الديناميية التي ينتجها المغاربة للمغاربة. يتم تصنيعها في مصنع صوماكا Somaca، وهي واحدة من أكثر السيارات نجاحا في المغرب خلال 12 سنة الماضية، حيث تم بيع أكثر من 100،000 سيارة منها منذ بداية تصنيعها وعرضها للبيع في عام 2009.

ويؤكد هذا الطراز الفريد لسيارة "داسيا سانديرو ستريتوي Nouvelle Dacia Sandero Streetway"، الذي يحمل بصمة الفنان نبيل آيت صالح Nabil Ait Salah، حضورها وطلعتها الأقوى مع عرض وافر من المعدات التكنولوجية الجديدة، ومع جيل جديد من المحركات أكثر قوة.

تواصل داسيا المغرب Dacia maroc التزامها تجاه المواهب المغربية الشابة من خلال دعمها لفن الشارع، وهو فن حضري ومعاصر في انسجام تام مع قيمه. تندرج هذه الشراكة مع مدرسة الفنون الجميلة في الدار البيضاء في إطار مقاربة تسعى إلى المساهمة في ظهور جيل من الفنانين الشباب مع إبراز السمات الحضرية لفن الشارع.

 

"نحن فخورون بالمساهمة في هذه المبادرة الفنية، وهذا التعاون الرائع مع علامة داسيا. يتمحور هذا المشروع حول "ما هو أساسي"، وهو ما يمثل جوهر هذه العلامة التي يعرفها ويقدرها الجميع. وأود اليوم أن أشكر علامة داسيا المغرب على الثقة التي وضعتها في مؤسستنا، وبشكل خاص على تثمين الفن الذي يبدعه طلابنا الموهوبون.» سعيد كيحيا عميد مدرسة الفنون الجميلة بالدار البيضاء

 

سيتم التبرع بهذا الطراز الفريد لمؤسسة هبة كجزء من مشروع "فن الشارع في الداخل Streetart Inside". ويندرج هذا التبرع في إطار مقاربة تهدف إلى ابراز قيمة المواهب المغربية الشابة وجعل تنقلهم في المتناول. وتتقاسم داسيا المغرب ومؤسسة هبة قيما مشتركة تتمثل في دعم المواهب الصاعدة من الفنانين الشباب المغاربة.

تعتبر علامة داسيا علامة بارعة ومبدعة تسعى لتكون أقرب ما يمكن من المغاربة، وتهدف إلى الاستجابة إلى ما يثير شغف زنائها. لقد أصبحت هذه السيارة الفريدة رمزا لقيم داسيا المغرب، وللمواهب الكامنة وراء علامة صنع في المغرب ولتنقل في المتناول متاح للشباب المغاربة.