المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

Eid Al adha

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎

ألفا روميو ستيلفيو الجديد بالمغرب

ألفا روميو ستيلفيو
الأسعار و الإصدارات

سيارة جديدة في المغرب ALFA-ROMEO Stelvio 2.2 jtdm 160hp sprint neuve - 2952 - موتور.ما

ألفا روميو ستيلفيو - نبذة

L'Alfa Romeo Stelvio (Tipo 949) est le SUV multisegment de luxe compact fabriqué et commercialisé par la subdivision Alfa Romeo de Stellantis (anciennement avec FCA), révélé pour la première fois au Salon de l'auto de Los Angeles 2016 et entrant en production à l'usine de Cassino en fin d’année. Il est actuellement le modèle le plus vendu du constructeur Alfa Romeo, avec environ 43 000 exemplaires vendus en 2018.

Le Stelvio utilise la plate-forme Giorgio de FCA, partagée avec la berline Giulia du segment D. Le nom Stelvio vient du col du Stelvio, le plus haut col d'Italie, connu pour ses 48 lacets sinueux.

ألفا روميو ستيلفيو - صورة

ألفا روميو ستيلفيو - فيديوهات

التقييم العام ألفا روميو ستيلفيو

3.8
Avis Propriétaire
Rapport qualité prix
3.5
Sécurité
4
Budget
3.5
Conduite
4.5
Aspects pratiques
3.5
Qualité de la finition
3.5
Fiabilité
3.5
Confort
4
Consommation
3.5
Equipements de série
4
Style
4.5
émission co2
3.5

ألفا روميو ستيلفيو - سيارات جديدة مماثلة

*)تتوافق أسعار المركبات الجديدة المعروضة على السوق الرقمية MOTEUR.MA مع آخر تحديث للأثمنة ( بدون المصاريف الإضافية) التي توصلنا به من منصات ومواقع الويب الرسمية الخاصة بالوكلاء التجاريين للعلامات التجارية في قطاع السيارات في المغرب. قد تكون هناك تغييرات وتعديلات في الأثمنة بعد آخر تحديث قمنا به. لذلك، فإن MOTEUR.MA لا تتحمل أية مسؤولية عن عدم دقة الأسعار المنشورة. من أجل الحصول على أحدث تفاصيل البطاقات التقنية، بما في ذلك الأسعار والمميزات الخاصة بالموديلات المتوفرة وكذلك رسوم التسجيل وتكاليف الصباغة، ندعوكم لطلب الاستفسار مباشرة من أقرب وكيل لكم.