المتخصص في إعلانات السيارات المستعملة والجديدة في المغرب

أفضل العروض التخفيضية الحالية‎‎



أوطوهول تطلق فرعها المتخصص في مجال السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية

  • 2021-04-15 | 2973

الدار البيضاء ، 13 أبريل 2021

أوطوهول تطلق علامتها التجارية الجديدة للسيارات المستعملة أوطوكاز التي تمتلك أول متجر ضخم للسيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية ، ومدعومة بمنصة رقمية تمكن من تقييم، تبادل، شراء و بيع  هذه الأخيرة.

أوطوكاز : عربون للثقة

يعتبر مسار شراء سيارة مستعملة مصدرًا للكثير من التوتر وإنعدام اليقين للزبناء الذين يبحثون عن الصفقة الصحيحة.

الصعوبات المتكررة التي تم التوصل إليها عن طريق الدراسات المختلفة هي : عدم الثقة في وعود البائعين ، العيوب المخفية ، تعقيدات الحصول على التمويل ، ضياع الوقت بين استشارة الإعلانات و الزيارات ، وأخيرًا جمع الاختيارات في نفس المكان للتمكن من اتخاذ القرار بسهولة.

لمواجهة كل هذه الشكوك ، تقدم أوطوهول عن طريق علامة أوطوكاز التجارية ، عرضًا جديدًا في السوق ، مما يجعل تجربة شراء السيارة المستعملة تجربة ممتعة وآمنة كما هو الحال عند شراء سيارة جديدة.

السيد جمال الدهباني ، المدير العام لمجموعة أوطوهول يقول : “إن أوطوكاز هي نتيجة تفكير طويل جسدنا فيه خبرة أوطوهول في تجارة و خدمة السيارات ، لتصميم نموذج لبيع السيارات المستعملة ، موثوق به وبديهي ، قائم على منصة مادية ورقمية. تم تصميم أوطوكاز في استمرارية علاقة الثقة التي أقامتها أوطوهول مع عملائها المخلصين لأكثر من 100 سنة. أستطيع أن أقول إن هذا هو رمزنا للثقة "

متجر كبير مختص في السيارات المستعملة

يتم عرض المخزون الكبير من السيارات الذي تقدمه أوطوكاز لزبنائها لأول مرة في المغرب في متجرميكاستور للا ياقوت ، المخصص بالكامل للسيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية

تهدف أوطوكاز من خلال هذا النهج إلى تقديم تجربة ممتازة لعملائها ، يمكن مقارنتها بشراء سيارة جديدة.

سيتمكن العملاء من اكتشاف السيارات المتنوعة المعروضة في طابقين بسعة تتجاوز 300 سيارة والإستفادة من دعم المستشاريين التجاريين.

يمكن للعملاء اختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم ، والاستفادة من حلول التمويل والتأمين المصممة خصيصًا لتناسب ميزانيتهم.

الجو الودي الذي يسود في صالات العرض يجعل تجربة الزبون ممتعة للغاية وتسمح  له باختيار سيارته مع عائلته بكل

إرتياح ، وهو أمر نادر جدًا في رحلة شراء السيارات المستعملة.

منصة رقمية كاملة وبديهية

تتوجه منصة  أوطوكاز الرقمية التابعة لمتجر ميكاستور إلى العملاء الذين يرغبون في بيع سياراتهم أوإستبدالها وكذلك أولئك الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة. سيستفيد كذلك العملاء الذين يرغبون في بيع سياراتهم أوإستبدالها من شبكة علاقات أوطوهول ، التي تضم 50 فرعًا ، لإجراء الخبرة التقنية لسيارتهم وضمان القيمة الفعلية لممتلكاتهم.

سيجد العملاء الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة في منصة  أوطوكاز ، أداة بديهية وفعالة للتنقل واختيار السيارة التي يريدونها، من بين أكثر من 300 سيارة ، سيارات تم فحصها بدقة على أكثر من 120 نقطة، "مصادق عليها من طرف  أوطوكاز" مع ضمانة لمدة 6 أشهر.

و قد صرحت مديرة قسم السيارات المستعملة ، سناء الزاكوري : "شراء سيارة مستعملة ليس بالمهمة السهلة ، فهي مغامرة قد تتحول إلى عقبة حقيقية. هدفنا هو تسهيل هذه العملية وأن نقدم لعملائنا الذين يرغبون في الحصول على سيارة مستعملة، موثوقة، آمنة ومضمونة ، سيارات سيكونون راضين عنها تمامًا ".

إلتزامات صارمة لتجربة مماثلة لشراء سيارة جديدة

السيارات المعروضة في متجر Megastore والمعروضة على المنصة الرقمية خضعت جميعها لفحص صارم من قبل خبراء  أوطوكاز. الهدف هو تزويد الزبون بتجربة مماثلة لتجربة شراء سيارة جديدة من خلال الالتزامات التالية:

  1. إستبدال جميع العلامات التجارية؛
  2. حلول تمويلية مناسبة؛
  3. ضمان لمدة 6 أشهر؛
  4. التأمين مجاني؛
  5. خدمة المساعدة الطرقية؛
  6. فحص أكثر من 120 نقطة تحكم؛
  7. شهادة "معتمد من طرف  أوتوكاز"؛
  8. الإهتمام بالإجراأت الإدارية