Guide d'achat des voitures d'occasion au Maroc

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

LES MEILLEURES PROMOS DU MOMENT

Ahmed de Rabat
Il y a 9 ans 849

Besoin d\'aide

Bonjour 3afakom brit rinsawalakom li3ando fikra 3la palio essence binisba l chi wahad yelah kayt3alam wache taslah lih wala lae.plz kanstana les reponces dyalakom plz

0 j'aime
5 Réponses

Salam
oui Fiat palio zwina ola chof chi Fiat uno diesel tahiya mzyana bache t3alame fiha o kolchi fiha rkhisse

Ahmed de Rabat
Il y a 9 ans ( 31)

Fiat uno diesel fiha les pannes bezaf otkhaf tkon dayza f chi taxi ana brit essence je pense mafihche les pannes bezaf omazyan lta3lam howa bache nashoni biha mais baki ma3rafche chno nakhtar

Abdo de Casablanca
Il y a 9 ans ( 5 379)

Oui, bach t3alam une Fiat palio essence est une bonne voiture, mais darori tachri diesel wla kanti baghi takssab

Ahmed de Rabat
Il y a 9 ans ( 31)

Bonjour merci bc ples amis des informations 3liha svp men côté technique wach meziana mafihach machakil et les pièces de rechange wach mojod et surtout la consommation wache catconsomi bezzaf wala chwiya ana khayaf ri latkon consommation bezzafff les 3ando des information 3liha yensahni 3afakom

Khalid de Rabat
Il y a 9 ans ( 190)

F l'essense tatakoul bzaf car le moteur est dune ancienne génération. 7san takhoud diesel mais modele dyal lmaghrib. kaynin dyal bresil fihom bzaf machakil. pieces de rechange moujoud orkhass

Répondre

Voitures d'occasion plus récentes

×